14 فريقا تتنافس للفوز ببطولة "شجع فريقك" لكرة القدم

 

جعلان - علي برياء
انطلقت منافسات بطولة شجع فريقك لكرة القدم 2016م بولاية جعلان بني بوعلي في موسمها الثالث للفرق الأهلية المنتسبة للنادي الوحدة بمشاركة 14 فريقا تم توزيعها على 3 مجموعات. وجاء في المجموعة الأولى فرق شباب الأشخرة والقبس والجوابي والحيرة والظاهر، وضمت المجموعة الثانية فرق البندر الجديد وشباب السويح والفليج والشباب وسيح السندة، أمّا المجموعة الثالثة فاحتضنت فرق الحدة والرويس والجزيرة ورأس الخبة، واعتذر فريق الاتحاد الغربي عن المشاركة في الموسم وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وشهدت المنافسات حضورًا جماهيرياً واسعًا من محبي كرة القدم وشهدت الانطلاقة مساء الخميس في يومها الأول تعادلين في أول لقاءين، الأول جمع بين فريقي شباب الأشخرة (وصيف البطولة السابقة) مع القبس، أما اللقاء الثاني فكان بين فريقي البندر الجديد وشباب السويح، وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد مباراتين متوسطتي المستوى، سادهما الحذر من الفرق المتقابلة كونها مباراة افتتاح بطولة وبين جيران بينهم طابع المنافسة، على الرغم من أنّ المباراة الثانية تحررت نوعا ما من الحذر في بدايتها، وشهدت فرصًا ضائعة من الفريقين كان بطل التصدي لها حارسا المرمى.
وتواصلت المباريات في يوم الجمعة بلقاءين أيضًا، حيث التقى في المباراة الأولى فريق الحدة بطل البطولة السابقة مع فريق الرويس العائد من التوقف عن المشاركة في البطولة السابقة، وانتهت المباراة بفوز الحدة بهدفين لهدف وشهدت المباراة تسجيل أول أهداف البطولة من خلال مهاجم الحدة محمد علي الساعدي، وتبعه مباشرة زميله عبدالرحمن الساعدي بتسجيل الهدف الثاني. فيما سجّل هدف الرويس لاعبه غافل الساعدي عن طريق ضربة جزاء، أمّا اللقاء الثاني فجمع فريقي الحيرة والجوابي وشهدت المباراة خسارة قاسية للجوابي وبنتيجة غير متوقعة بخمسة أهداف للاشيء. وشهدت المباراة سيطرة للحيرة حتى قبل نهاية اللقاء بربع ساعة مع وجود محاولات من الجوابي لم يكتب لها النجاح. وقبل نهاية المباراة عادت الروح لفريق الجوابي ولكن الوقت لم يكن كافيًا أمامه للتسجيل وسط متابعة من دفاع وحارس الحيرة، وسجّل أهداف الحيرة أيسر العلوي هدفين ومنذر ربيع ويونس العلوي وعبدالله ثابت هدفا لكل منهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك