"صيدلية مسقط"يتفوّق على "إدارة المطارات" ويتوج ببطولة "سابكو" لكرة القدم

 

 

مسقط – الرؤية

فاز فريق صيدلية مسقط ببطولة "كورة" لكرة القدم الرمضانية التي نظمتها شركة سابكو على ملعب مدرسة مسقط الخاص. وانتزع الفريق كأس البطولة بعد الفوز في المباراة النهائية علي فريق العمانيّة لإدارة المطارات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة حماسية بين الفريقين.

وافتتح فريق العمانية لإدارة المطارات التهديف من ركلة جزاء في الدقائق الأولى من عمر اللقاء وحاول فريق صيدليّة مسقط تعديل النتيجة في الشوط الأول، وشنّ هجمات متتالية لتعديل النتيجة إلا أنّ العارضة والحارس حالا دون إدراك هدف التعادل.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني استطاع فريق صيدلية مسقط إدراك التعادل عن طريق لاعبه وائل عبد الغفار في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء واستطاع اللاعب أنس السويد إحراز هدف التعزيز من تسديدة صاروخية بعدها بدقيقتين ومع نهاية المباراة استطاع اللاعب حمزة إضافة هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 4 أهداف لهدف وحيد ويتوج فريق صيدلية مسقط بالبطولة كما توّج اللاعب حمزة عمر بهداف البطولة برصيد 20 هدفاً.

وأعرب الكابتن محمد مخلوف المشرف العام على الفريق عن سعادته بإحراز البطولة بعد خروج الفريق السنة الماضيّة من البطولة في دور الثمانية،وأثنى على الحماس والأداء الرجولي لفريقه في كافة المباريات والإصرار على التتويج منذ المباراة الأولي للفريق، وأكد أنّ الفريق يضم كوكبة من النجوم على مستوى مهاري وفني عال.

يشار إلى أنّفريق توكس أحرز المركز الثالث في البطولة بعد تفوقه على فريق بدر السماء في مباريات الثالث والرابع.

 

تعليق عبر الفيس بوك