"هواة الخشبة" تعرض مسرحية قرية السنافر بالرستاق ابتهاجًا بالعيد



 

الرستاق – الرؤية


قدمت فرقة مسرح هواة الخشبة عرضا مسرحيا بعنوان "قرية السنافر"، على مسرح المسفاة بولاية الرستاق، ضمن فعاليات مهرجان عيد الفطر المبارك، وشهدت المسرحية حضورًا كبيرًا من الجمهور. وتناولت أحداث المسرحية عرضا تعليميا مرحا للأطفال يهدف إلى تقوية العلاقة بين اﻷهل واﻷقارب واﻷصدقاء ويدعو إلى العمل والتعاون وحب الوطن.
واعتمد مخرج العمل خليفة الحراصي على نص مشوّق يجذب اﻷطفال، ويوصل إليهم الفكرة بطابع مرح، واستطاع المؤلف نعيم فتح نور من خلال العرض أن يقدم مجموعة من النصائح والأهداف التي تهم الطفل ويستجيب لها، بعيدًا عن التكرار. وللممثلين فضل كبير في تقديم التشويق والمتعة للطفل أثناء أداء النص بأسلوب مرح نال رضا الجميع.

ومسرحية قرية السنافر تمثيل كل من عادل الحراصي، سعيد الشكيلي، عبدالمجيد الحراصي، سعيد الحراصي. وأداء صوتي حمد البوسعيدي، عادل الحراصي، عائشة البلوشية، سهيل الحراصي. وتسجيل أستوديو مجموعة إحساس، (كلمات وألحان) جمال الحراصي، (عزف) جاسم الحسني، (توزيع) سالم العويسي، (تدقيق لغوي) بدر الحراصي.وقدمت فرقة مسرح هواة الخشبة سابقا مسرحية الحاسوب، ومسرحية رحلة اﻷصدقاء وعرض مسرحية رحلة. وتستعد الفرقة لإنتاج مسرحية جديدة لمسرح الطفل والمشاركة بها خارج السلطنة ضمن المهرجانات الدوليّة.

تعليق عبر الفيس بوك