"فريق الظاهر" يحيي ليالي العيد في سمائل بفعاليات رياضية متنوعة

 

 

 

سمائل - الرُّؤية

نظَّم فريق الظاهر الرياضي -التابع لنادي سمائل- ممثلاً باللجنة الثقافية والاجتماعية، مهرجانا مميزا للعيد لمدة خمسة أيام متواصلة؛ من خلال برنامج متكامل احتوى على عدد من الفعاليات والعروض المسرحية والمسابقات الشيقة.

وافتتح المهرجان أول أيام عيد الفطر بعروض مسرحية للاطفال والجمهور أقيمت على مسرح المجلس العام للبلد بصحبة فرقة إبداع قيثارة لتنظيم الحفلات ومسلتزماتها، وبحضور عدد من الشخصيات الكرتونية المشهورة كما شهد اليوم الاول إفتتاح الالعاب المصاحبة للمهرجان.

فيما شهد اليوم الثاني إقبالا كبيرا للجمهور من داخل الولاية وخارجها نتيجةً للحملة الاعلامية والانطباع الجيد للزوار؛ حيث تم تخصيصه للالعاب فقط.

وقال سالم بن حمد الرواحي رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي سمائل إن برنامج اليوم الثالث شهد اقبالا مميزا وحضورا كبيرا من الجماهير، واشتمل برنامج الفعاليات على عروض ومسابقات ثقافية وفكاهية للاطفال والكبار تخللها الكثير من الهدايا المتنوعة. واضاف أن الفقرات تنوعت بين ألعاب الأطفال ومسرحية من اعداد شباب الفريق بعنوان (حمدان والشايب درع)، كما تم تكريم المجيدين في فعاليات المسابقات الثقافية الرمضانية. ومن المقرر أن يتم تمديد فترة المهرجان بالنسبة للالعاب المصاحبة للمهرجان نظرا للاقبال الكبير عليها وبناءً على مطالبة الحماهير.

كما قام الفريق بحراك اجتماعي وثقافي وجهود مقدرة خلال شهر رمضان من خلال إقامة إفطار جماعي للاهالي ومشروع إفطار صائم بجانب الشارع العام المؤدي لنزوى ومسابقة ثقافية عبر الهاتف ومسابقة جماهيرية بالمجلس العام ودعم مسابقات نسائية لحفظ القرآن منها برنامج (بصمة) لحفظ للقرآن للنساء والاطفال .

وفريق الظاهر هو أحد الفرق العريقة المعروفة بالولاية والذي دائما ما يتميز بمبادراته الرائعة لخدمة القرى التي تقع تحت مظلته ، ونفذ عدد من المشاريع والفعاليات خدمةً للمصلحة العامة.

تعليق عبر الفيس بوك