"الغرفة" تسدل الستار على المسابقة الثقافية الرمضانية

 

 

مسقط - الرؤية

أسدلت غرفة تجارة وصناعة عمان الستار على المسابقة الثقافية الرمضانية، والتي هدفت إلى نشر الوعي وتثقيف الجمهور بمعلومات عامة حول الغرفة ودورها في خدمة القطاع الخاص كونها الممثل الرسمي له، وتعريف المشاركين بنماذج مختلفة من الدور الذي تلعبه بعض مؤسسات القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية.

يأتي ذلك في حفل تكريم الفائزين بجوائز مسابقة الغرفة الرمضانية تحت رعاية المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، حيث كانت المسابقة عبارة عن أسئلة أسبوعية يتم طرحها عبر حسابات الغرفة في مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم طرح مجموعة من الأسئلة كل يوم (أحد) من كل أسبوع وحتى يوم الخميس ويتم الإعلان عن الفائز الأسبوعي يوم الأحد من الأسبوع الذي يليه.

واشترط في المسابقة أن يتابع المشترك حسابات الغرفة على تويتر وفيسبوك وانستجرام، للدخول في المنافسة. وتم تكريم ثلاثة فائزين عن كل أسبوع والجائز عبارة عن 150 ريالا عمانيا، بالإضافة الى جوائز تشجيعية لعدد ستة متابعين وداعمين للحسابات من خلال تفاعلهم مع تغريدات الحسابات بقيمة 75 ريالاً لكل جائزة، كما تتقدم الغرفة بالشكر الجزيل لك من شارك في هذه المسابقة متمنية لهم حظ أوفر في المرات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك