السبت, 22 سبتمبر 2018

"عمان أفنيوز" يمدد ساعات العمل خلال إجازة عيد الفطر

الأحد 03 يوليو 2016 08:22 م بتوقيت مسقط

"عمان أفنيوز" يمدد ساعات العمل خلال إجازة عيد الفطر

 

 

مسقط – الرؤية

 

مدد عمان أفنيوز مول ساعات العمل خلال عطلة العيد للسماح لأكبر عدد من العملاء بالتمتع بمنافذ مراكز التسوق والمطاعم والترفيه. ويفتح المول أبوابه الساعة الثالثة ظهراً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال اليوم الأول من العيد، بعدها ستكون ساعات العمل من 10 صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل بدءًا من ثاني أيام عيد الفطر المبارك وحتى يوم السبت الموافق 9 يوليو لتعود ساعات العمل كما كانت من 10 صباحاً وحتى 11 ليلاً.

وقال بِن واتسون المدير العام لعمان أفنيوز مول: نسعى بكل طاقتنا لتوفير مكان مناسب لقضاء عطلة العيد للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن متنفس يقدم لهم خيارات الترفيه والتسوق خلال إيجاز العيد. وسجل شهر رمضان المبارك أكبر عدد من الزوار ليكون الشهر الأكثر ازدحامًا طوال السنة الماضية ومن المتوقع أن يسجل المول عدد مرتفع من الزوار خلال عطلة العيد. جميع المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية بما فيها مركز التسلية الأكبر في عمان "فونتازمو" جاهزة للعمل بكامل طاقتها وعلى استعداد لتقديم خدماتها. ولا تزال هناك العديد من الفعاليات والأنشطة التي سيتم تخصيصها للعائلات طوال الفترة المتبقية من فترة العطلة المدرسية بما في ذلك فعالية "العب في  عمان أفنيوز مول" خلال الفترة من 17 يوليو إلى 4 أغسطس، والتي تتمثل في 5 أنشطة رياضية من الحجم الكبير والألعاب ذات الصلة والتي سوف تكون متاحة للجميع مجانا. ستكون التفاصيل متاحة على موقع الويب الخاص بالمول وسائل الإعلام الاجتماعية في القريب العاجل.

ونجح عمان أفنيوز مول من خلال تشكيلته المميزة من خيارات التسوق أن يلتزم بشعاره بكونه مكانا للجميع، وقد مكنت خيارات التسوق المتنوعة بالمول التي تقارب 200 منفذ بيع بالتجزئة جنبا إلى جنب العلامات التجارية الرائدة في العالم الموجودة بمتاجرة من دعم مركزه الأول كوجهة جديرة بالزيارة في عمان.