"طيبة الرياضي" ينتزع لقب بطولة "شباب العفية" بصور

 

 

مسقط - الرُّؤية

انتزع فريق طيبة الرياضي لقب بطولة "شباب العفية الكروية الرمضانية"، والتي أقيمت على ملعب صباخ بولاية صور، بعدما تخطى فريق الصمود الرياضي بركلات الحظ الترجيحية (5-4)، ليسدل الستار على البطولة التي نظمتها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور، تحت شعار "نلتقي لنرتقي"، برعاية عبدالله بن سالم المخيني رئيس نادي العروبة الرياضي، وبحضور حمد بن جمعة العريمي عضو المجلس البلدي بصور.

وقال عبدالله بن سالم المخيني راعي الحفل: إنَّ مثل هذه البطولات الكروية الرمضانية والتي تقام في ملاعب ولاية صور والسلطنة بشكل عام سنويا من شأنها صقل ونضج فكر ومهارات اللاعبين الهواة للأفضل، كما أنها تخلق جو من التعارف والرقي كشعار هذه البطولة بين الشباب، وهي تتيح تبادل جميع الخبرات في المجالات الرياضة وزرع ثقافة الأخلاق العالية والإحترافية في الملاعب الكروية في السلطنة. وأضاف: بالطبع من واجبنا جميعا أن ندعم ونشجع استمرارية اقامة مثل هذه الملتقيات الكروية داخل ولاية صور وخارجها وندعو المؤسسات والرعاة على المواضبة في دعمهم لمثل هذه التجمعات والمساهمة بشكل فاعل كعادتهم دائما.

وشارك في البطولة 16 فريقا ساهموا بشكل فاعل في رفع المستوى الفني تدريجيا وصولا لقمة الأداء والتركيز في المباراة النهائية رغم تعارل فريقي اللقاء سلبيا في أشواط المباراة الأصلية والإضافية.

تعليق عبر الفيس بوك