"الرستاق المسرحية" تستعد لاستضافة مهرجان كوميدي بمشاركة 6 فرق عمانية وعربية

 

 

الرِّستاق - الرُّؤية

تُكثِّف فرقة الرستاق المسرحية اجتماعات اللجان الرئيسية والفرعية لاستضافة المهرجان الكوميدي الأول الذي يُقام في نوفمبر المقبل، بمشاركة 6 فرق مسرحية من داخل السلطنة وخارجها. وعقدت اللجنة الإعلامية بالفرقة، مؤخرا، اجتماعها التعريفي للتنسيق فيما يتعلق بدور وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي في تغطية الحدث وإيصال الرسالة للمجتمع العماني والعربي حول مستوى الفن المسرحي بالسلطنة.. حضر الاجتماع ممثل اللجنة الفنية المنظمة للمهرجان ورئيس اللجنة الإعلامية وغالبية الأعضاء المنتسبين.

وأشار رئيس اللجنة الإعلامية بالمهرجان وعضو اللجنة الفنية بالفرقة، إلى مدى أهمية إقامة المهرجان في ولاية الرستاق، وأبدى ارتياحه للتعاون الملحوظ من جميع الفرق الأهلية والجهات الحكومية والخاصة بالسلطنة؛ باعتبارهم الداعم المعنوي والمادي لإقامته. وأكد كذلك أهمية تفعيل دور وسائل الإعلام المختلفة الحكومية والخاصة والإعلام الاجتماعي لإيصال رسالة المهرجان.

وشهد الاجتماع طرح العديد من المقترحات والآراء وتوزيع مهام العمل بين الأعضاء ووضع تصورات وخطط العمل لتغطية المهرجان التغطيات الإعلامية المثلى.

وتنشط الفرقة في سبيل نشر ثقافة حب المسرح بين أبناء الولاية، إلى جانب مشاركتها في مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفعاليات والمهرجانات التي تقام في المناسبات العامة والخاصة في ولاية الرستاق والسلطنة عموما، بهدف توثيق أطر التواصل وتعزيز العلاقات مع مختلف الجهات والفرق الأهلية بالسلطنة وخارجها وصولا إلى دول الخليج والوطن العربي.

تعليق عبر الفيس بوك