استعدادات مكثفة لانطلاق "مهرجان صلالة".. والفعاليات تناسب الجميع

صلالة - العُمانيَّة

أكَّد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، أنَّ البلدية استعدَّتْ لانطلاق مهرجان صلالة السياحي للعام 2016 بالعديد من الفعاليات المميزة والمناشط المتنوعة، التي من شأنها أن تثري تجربة السائح والزائر في هذا الموسم الفريد من نوعه.

وتنطلقُ فعاليات المهرجان في 15 يوليو الجاري، وتستمر حتى 31 اغسطس المقبل. وقال الشنفري: إنَّ المهرجان سيشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية والمناشط الترفيهية، إلى جانب إقامة الحفلات الفنية والعروض المسرحية والمعارض المختلفة، إضافة إلى عدد كبير من الأنشطة والفعاليات المتجددة والمتنوعة. وبيَّن سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار أنَّ المهرجان سيشتمل على إقامة مسابقات حفظ القرآن الكريم وبطولة كأس مهرجان صلالة السياحي لكرة القدم والرماية المفتوحة للأفراد والأندية والولايات ومحالبة ومزاينة الإبل ومسابقة الولايات التنافسية ومسابقة الفن التراثي وعدة مسابقات رياضية مختلفة.

ومن جهة أخرى، أوْضَح سعادته أنَّ البلدية نفَّذتْ العديدَ من المشاريع التنموية والتجميلية وتطوير شبكة الطرق والإنارة والصرف الصحي والحدائق والتشجير والمشاريع الترفيهية؛ مما سيُسهم في تعزيز البنية الأساسية والجوانب الجمالية لمحافظة  ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك