"الرؤية" تدشن موقعها الإلكتروني الجديد في حلة تواكب أحدث تقنيات التصفح

الرُّؤية - مُحمَّد إسماعيل

أطلقتْ جريدة "الرُّؤية" الموقع الإلكتروني لها، في حلة أكثر تميُّزا عما سَبَق تواكب أحدث تقنيات التصفح وقراءة الأخبار؛ بما يقدم للقارئ تجربة ثرية في كل أركان الموقع التي تضم مختلف الأقسام.

ويأتي تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لـ"الرُّؤية" ليوفر للقارئ منصة إخبارية على أعلى مستوى من المهنية والاحترافية التي دأبت "الرُّؤية" على تقديمها منذ انطلاقتها الأولى في العام 2009، فضلا عن العرض الموضوعي للأخبار وتقديم خدمات ما وراء الخبر من تحليلات وتقارير صحفية منوعة؛ وذلك في شكل سهل ومبسط، فضلا عن وجود إعدادات خاصة تتيج لمستخدمي الأجهزة الإلكترونية المختلفة تصفح الموقع بكل يُسر، كما يتماشى الموقع مع أحدث برامج التصفح والمتصفحات سواء على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أو الحاسوب التقليدي.

ويُمثِّل الإصدار الجديد لموقع "الرُّؤية" جزءًا من مساعي جريدة "الرُّؤية" للمساهمة في إثراء الساحة الإعلامية في السلطنة، وخلق وعي إعلامي مجتمعي فاعل وقادر على النهوض بأفراده عبر خدماته الخبرية والإعلامية والإعلانية المتنوعة.

ويزخر الموقع الإلكتروني الجديد لـ"الرُّؤية" بنوافذ مُتعدِّدة توفِّر للقارئ الكريم ما يحتاج إليه من معلومات؛ سواء كانت أخبارًا أو تقارير أو تحقيقات صحفية تخص الشأن المحلي والخارجي على حدٍّ سواء، عبر تبويب مميز وإمكانية الولوج إلى الخبر من أكثر من تبويب.

ويسلط الموقع الضوء على الأخبار المحلية والعربية والعالمية، والأسواق المحلية والعالمية، إضافة إلى مقالات الكتاب العمانيين واستطلاعات الرأي والحوارات والتحقيقات. ويُسعد "الرُّؤية" أن تدعو جميع القراء في السلطنة والعالم العربي إلى تصفح الموقع الجديد على الرابط التالي www.alroya.om.

تعليق عبر الفيس بوك