محافظ ظفار يقف على استعدادات استقبال زوار "موسم الخريف" السياحي

صلالة- العمانية

عقد أمس بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار اجتماع تنسيقي للوقوف على مدى استعدادات الجهات المعنية لاستقبال زوار المحافظة خلال موسم الخريف، وذلك برئاسة معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.

تم خلال الاجتماع استعراض استعدادات كافة الجهات المعنية لخدمة الزوار في الموسم السياحي خاصة خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك من حيث تنظيم حركة السير والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين والزوار إلى جانب رفع مستوى الخدمات البلدية ومتابعة جاهزية الطرق المؤدية إلى المحافظة عبر ولاية ثمريت والطريق الساحلي عبر ولاية شليم وجزر الحلانيات. وناقش الاجتماع الخدمات الصحية ومدى الجاهزية في عدد الكوادر الطبية والمراكز والنقاط الصحية ومركز الطوارئ ومركز القلب وتوفير الخدمات الطبية المتنقلة على خط طريق أدم- ثمريت.

واستعرض الاجتماع كذلك جاهزية أماكن الإيواء من حيث توافرها ومستوى الخدمات وقدرتها على استيعاب الزوار إلى جانب مناقشة دور "واحة المسافر" في توعية الزائرين، ومدى ضمان توفير المواد التموينية في ولايات المحافظة التي يحتاج إليها المواطن والسائح ومراقبة أسعارها، وضمان توفر الوقود على طريق أدم - ثمريت وتوفير الخدمات المصرفية في كل أنحاء المحافظة.

وأكد معاليه خلال الاجتماع على أهمية حسن الأداء في توفير كافة الخدمات وضرورة متابعتها، وتقييمها للوصول إلى نتائج مرضية، وضرورة قيام الجهات الحكومية المختصة ببذل المزيد من التنسيق فيما بينها؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات للسائحين والمواطنين والمقيمين لخدمة الأهداف المراد تحقيقها بالمحافظة خلال الموسم السياحي.

وحضر الاجتماع سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل ابراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار، وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وعدد من أصحاب السعادة المستشارين بالمكتب والعميد قائد شرطة محافظة ظفار وعدد من مسؤولي المكتب وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية المعنية ومسؤولي الجهات المعنيّة بالقطاع الخاص في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك