رفع التقرير النهائي لـ"تطوير دور جمعيات المرأة" إلى رئيس مجلس الدولة

 

مسقط - الرؤية

أقر فريق العمل الخاص بدراسة تطوير دور جمعيات المرأة العمانية أمس تقريره حول دور جمعيات المرأة العمانية، وآلية تطويرها للنهوض بالدور الذي تقوم به، وذلك بعد مناقشته تمهيدًا لرفعه لمعالي الدكتور رئيس مجلس الدولة.

واستعرض الفريق في اجتماعه الخامس لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، برئاسة المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة، وحضور عدد من المكرمات عضوات المجلس، تقريرا عن زيارة بعض عضوات فريق العمل لجمعية المرأة العمانية بالعامرات.

واعتمد الفريق محضر الاجتماع الرابع لفريق العمل المنعقد بتاريخ 14 يونيو 2016م وفي ختام اجتماعه اطلع الفريق على ما أستجد من موضوعات على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

يشار إلى أن الفريق في إطار دراسته عقد خمسة اجتماعات واطلع على العديد من المراجع التي تخص الجمعيّات عامة وجمعيات المرأة خاصة، كما استضاف بعض رئيسات جمعيّات المرأة وبعض المسؤولين من وزارة التنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم زيارة ميدانية لجمعيّة العامرات للوقوف على واقع الجمعية والتعرف على مهامها وبرامجها والتحديات التي تواجهها والاستماع إلى عدد من المقترحات والحلول التي من شأنها إثراء الموضوع.

تعليق عبر الفيس بوك