بنك مسقط يدشن باقة "ترحال" للسفر والسياحة بتسهيلات مصرفية ومزايا متعددة

المنتج الأول من نوعه في السوق المحلية

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- باقة "ترحال" للسفر والسياحة، تزامناً مع فترة الإجازات الصيفية وترجمة لرؤية البنك "هيا ننجز أكثر".

وتشتملُ الباقة على تقديم مجموعة من المزايا والخدمات والتسهيلات المصرفية لمحبي السفر والسياحة. وياتي إطلاق هذه الباقة كجزء من إستراتيجية بنك مسقط في تقديم تسهيلات وخدمات مصرفية تلبي احتياجات الزبائن بشكل عام ولمحبي السفر بشكل خاص، علماً بأنَّ هذه الباقة تعد الأولى من نوعها في القطاع المصرفي العماني. وتم إعداد باقة "ترحال" بهدف مواكبة النمو الكبير الذي يشهدة قطاع السفر والسياحة وارتفاع عدد المسافرين من السلطنة وخاصة خلال الفترة الصيفية والاجازات وذلك من خلال تقديم تسهيلات مصرفية وخدمات مميزة يستفيد منها الزبائن ويساهم في ترتيب الالتزامات المالية خلال فترة السفر.

ويُمكن لزبائن بنك مسقط طلب الحصول على باقة "ترحال" من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في محافظات وولايات السلطنة، علما بأنَّ فترة سداد القرض تصل الي سنة واحدة، كما تصل قيمة القرض إلى 10 آلاف ريال عماني وبأسعار فائدة تبلغ 3.5%. وسيحصل زبون "ترحال" على التغطية التأمينية البلاتينية اثناء السفر ويشتمل على فوائد التأمين المتعلقة بالسفر، مثل فقدان جواز السفر وفقدان الامتعة وتاجيل الرحلة أو الغائها، كما يشمل التأمين على المزايا الطبية مثل النفقات الطبية الطارئة والاجلاء الطبي الطارئ...وغيرها من المزايا المتعلقة بالحوادث الشخصية والمزايا المتعلقة بالمحفظة الأمنة...وغيرها من المزايا التي يغطيها التأمين أثناء السفر. وسيحصل الزبون على بطاقة الطيران العماني وبنك مسقط الائتمانية وبمزايا وخدمات فريدة من بينها الحصول على اميال مجانية من الطيران العماني عبر الاشتراك في سندباد.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: "سعداء بتدشين ترحال المخصص لمحبي السفر والسياحة والذي يعد الاول من نوعة بالسلطنة ويقدم خدمات وتسهيلات مصرفية تلبي احتياجات الزبائن وباسعار فائدة تنافسية". واوضح ان فترة الاجازات دائما تشهد حركة سفر وسياحة نشطة من قبل العديد من الزبائن، لذلك فإن "ترحال" من بنك مسقط سيساعد الزبون على ترتيب احتياجاتة والتزاماتة المالية بشكل جيد بهدف قضاء اجازة ممتعة مع الاهل والتمتع بالخدمات والمزايا والعروض التي يقدمها بنك مسقط لجعل تجربة السفر مع بنك مسقط تجربة فريدة ورائعة.

وأضاف المعشني: "نُولي زبائننا الكرام أهمية وأولوية خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم". ومن هذا المنطلق يأتي تدشين باقة "ترحال" بهدف الاهتمام بالزبائن وتقديم حلول مصرفية تساعدهم في التخطيط الجيد للمستلزمات المالية اثناء السفر ويمكن لكافة الزبائن الحصول على الباقة من خلال زيارة اي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في محافظات وولايات السلطنة.

ويحرص بنك مسقط الدائم على تحقيق متطلبات الزبائن هوسر نجاحه في تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية، وخلال الفترة الماضية قام البنك بتدشين عدد من المنتجات والبرامج والقروض التي تلبي احتياجات الزبائن مثل قرض الزفة للزواج والذي تم اعدادة بتسهيلات مصرفية مرنة.

تعليق عبر الفيس بوك