إنجاز جديد لـ"سيتي سنترالقرم" بتوفير 177 موقفا إضافيا للسيارات

الرُّؤية - أحمد الجهوري

أعْلَن "سيتي سنتر القرم" -التابع لمجموعة "ماجد الفطيم"، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- أنَّ موقف السيارات الجديد في الطابق الثاني للمركز سيستوعب 177 سيارة إضافية، وأن العمل قد اكتمل الأسبوع الماضي في الوقت المناسب لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الفطر السعيد جاء ذلك خلال السحور الرمضاني الذي نظمته مجموعة ماجد الفطيم أمس الأول في فندق جراند حياة.

ومما تتميز به مواقف السيارات الجديدة التي أُنجزت قبل الموعد المحدد لها بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر أنها توفر الوصول المباشر إلى "فوكس سينما" و"ماجيك بلانيت" وردهة المطاعم؛ الأمر الذي يسهّل وصول المتسوقين إلى خياراتهم المفضلة. وتُضاف مواقف السيارات الجديدة إلى 170 موقف سيارات افتُتحت مؤخراً أمام المتسوقين، ليصل مجمل عدد مواقف السيارات في "سيتي سنتر القرم" إلى أكثر من 1055 سيارة بحلول نهاية عام 2016.

وقالت وطفاء حميد الحارثي مدير أول "سيتي سنتر القرم": "نحرص على أن تجد الأسر التي تقصد سيتي سنتر القرم التجربة المريحة التي اعتادت عليها، لذا يسير مشروع التوسيع على قدم وساق وتُستكمل مراحله قبل المواعيد المحددة لها، بما في ذلك توسعة مواقف السيارات، وتوفير المزيد من المواقف التي تسهّل الوصول المباشر إلى أهم مرافق سيتي سنتر القرم. وأنجز "سيتي سنتر القرم" مواقف السيارات الإضافية في إطار التزامه الدائم بالارتقاء بمرافقه وخدماته، وحرصه على توفير أفضل تجربة تسوق لمرتاديه من لحظة وصولهم وطوال تسوقهم وعند ارتيادهم المطاعم المتنوعة أو المرافق الترفيهية العالمية ووصولاً إلى لحظة مغادرتهم".

ومن المتوقع اكتمال التوسعة الجديدة البالغ تكلفتها 5 ملايين ريـال عماني مع نهاية 2016، وستضيف مساحة 3150 متراً مربعاً تقريباً من المساحات القابلة للتأجير ستتضمن افتتاح متجر "سنتربوينت" متعدد العلامات التجارية حيث سيحتضن "بيبي شوب" و"سبلاش" و"لايف ستايل" و"شو مارت".

ويعد "سيتي سنتر القرم" وجهة التسوق والحياة العصرية التي تستقطب ما يقارب الأربعة مليون زائر سنوياً. ويتضمن المركز 80 متجر تجزئة بما فيها 14 مطعم على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 23.200 متر مربَّع، وتمثل المجموعة المتنوعة من متاجر التجزئة كافة الفئات كالموضة والأناقة والحياة العصرية وغيرها من القطاعات الخدمية، بما فيها كارفور هايبرماركت ونخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل "إتش آند إم" و"مانغو". ويوفر "سيتي سنتر القرم" العديد من الوسائل الترفيهية العائلية المتكاملة مثل مجمع "فوكس سينما" الذي يضم 7 شاشات عرض سينمائية، وماجيك بلانيت.

وكان سيتي سنتر القرم قد افتتح أبوابه في العام 2008 ويقع في منطقة القرم التجارية والسكنية. وتتملكه وتشغله ماجد الفطيم المجموعة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تهدف إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

تعليق عبر الفيس بوك