"تيو" تستحوذ بالكامل على شركة "رنة موبايل"

مسقط - الرُّؤية

استحوذتْ شركة الاتصالات العمانية المتكاملة "تيو" على حصة شركة مجان للاتصالات "رنة موبايل" -أول مشغل لشبكة MVNO في البلاد- وذلك في خطوة من شأنها أن تحول سيناريو الاتصالات بشكل مذهل في السلطنة.

وتيو هي الشركة الأولى المرخص لها "IGW" من الفئة 1، وتقوم اليوم بتوسيع قاعدتها من خلال خدمات المعلومات والخدمات الصوتية مما يرفع علامتها التجارية الى مستوى اعلى جديد.

وقال خالد زمان عضو مجلس الإدارة في شركة الاتصالات العمانية المتكاملة: "سعداء للغاية باستحواذنا على رنة موبايل، شركة الاتصالات الأسرع نموا في البلاد. في حين اننا نمتلك قاعدة عملاء دولية قوية بالجملة، فإن هذا يشكل خطوة كبيرة تتيح لنا الفرصة لتقديم خدماتنا الى أكثر من 500.000 مشترك نشط لدى رنة في السلطنة. ونتطلع إلى إتاحة العديد من فرص العمل للعمانيين وبالتالي المساهمة في النمو الوطني". وأضاف بأن رنة موبايل هي شركة موثوق بها ذات علامة تجارية قوية السمعة وقاعدة مشتركين رائعة، مشيرا إلى أنه من خلال الاستحواذ على حصتها، أصبحنا في وضع أفضل لتحقيق أهدفنا وتوفير خدمات اتصالات متكاملة ذات جودة عالية بأسعار في متناول اليد.

وتعتزم تيو الاستفادة من نقاط القوة التي تمتلكها رنة ونطمح للمنافسة من اجل الحصول على ترخيص المشغل الثالث شبكة "MNO" بحيث نصبح المزود لخدمات الاتصالات الكاملة في السلطنة.

وقال قيس الخروصي الرئيس التنفيذي لشركة عمان بروناي للاستثمار- وهو من المساهمين السابقين لرنة-: "لقد تمكنا من تحويل رنة من شركة لديها اقل من 30.000 مشترك إلى أكثر من 500.000 مشترك منذ عام 2012 حتى الآن؛ وكل الفضل يعود إلى الإدارة الممتازة، وبهذا نتمنى لتيو كل التوفيق في إضافة النمو لرنة مستقبلا". يشار إلى أن تيو تعمل حاليا من خلال علامتيها المدعمتين "تيو جلوب" و"تيو التجارية".

تعليق عبر الفيس بوك