"عمانتل" تدشن المنفذ المتطور الجديد في "مسقط سيتي سنتر" بأحدث التقنيات

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" عن أحدث منافذها التسويقية في مسقط سيتي سنتر، والذي يقدم فكرةً وتصميماً جديدين كليًّا؛ بهدف ابتكار بيئة تفاعلية للمشتركين؛ حيث يتماشى هذا التصميم مع "إستراتيجية عمانتل 3.0" التي تهدف إلى تجاوز توقعات المشتركين وإثراء حياتهم من خلال اتباع أفضل الممارسات الإبداعية وريادة مسيرة المجتمع نحو العالم الرقمي.

والتصميم الخارجي للمنفذ الجديد لافت للأنظار إلى حدٍّ بعيد؛ حيث يعطي انطباعاً بالحيوية والتجديد بحيث يدفع المشتركين إلى الدخول واستكشاف الفرص التي تنتظرهم في الداخل، أما التصميم الداخلي للصالة فقد روعي فيه منح المشترك فرصة الحصول على تجربة عملية وفق أعلى المعايير المتقدمة، إلى جانب منحه شعوراً أن المكان صمم بالتحديد لراحته.

وقال عبدالجليل بن درويش البلوشي مدير أول تخطيط المبيعات وإدارة الأداء في عمانتل: "حرصنا في عمانتل على تقديم تجربة مختلفة كلياً لمشتركينا، تجربة من عالم الغد، حيث يمكن لزوار المنفذ الجديد البحث عن حلول الاتصالات التي يريدونها عبر شاشات تفاعلية تعمل باللمس، كما يمكنهم استشارة موظفي عمانتل الذين يتجولون في الصالة لمساعدة الزوار والذين تم تزويدهم بأجهزة لوحية قادرة على إنهاء كافة المعاملات من أي مكان في صالة العرض، هذه التجربة هي الأولى من نوعها في السلطنة ونأمل أن تسهم في تعزيز التواصل بيننا وبين المشتركين لتحقيق أعلى معدلات الرضى التي تنشدها عمانتل على الدوام".

وإضافة إلى الشاشات التفاعلية ونقاط الخدمة السريعة، تم تركيب نقاط للخدمة الذاتية تمكن المشترك من إنهاء معاملته بنفسه بأسرع وقت ممكن، كما تم تثبيت هذه النقاط خارج حدود الصالة بحيث يمكنها خدمة المشتركين بعد ساعات الدوام الرسمي أيضاً، كما توجد أماكن خاصة للمشتركين الذين تتطلب معاملاتهم أوقاتاً أطول لإنجازها. هذا إضافة إلى ركن خاص لعرض منتجات المنزل الرقمي الذكي التي تعكس سعي عمانتل لتوفير أحدث التقنيات العصرية لمشتركيها، فضلاً عن منصات أخرى خاصة لعرض أحدث الهواتف الذكية بحيث يمكن للزوار اكتشافها وتفحصها بأنفسهم قبل اتخاذ قرار الشراء.

ويعتمد التصميم الحديث لصالة عمانتل في مسقط سيتي سنتر على التقنيات المستقبلية والعرض الرقمي الذي يجسد الأسلوب الجديد للشركة في التعامل مع مشتركيها في بيئة المراكز التجارية المفتوحة، حيث يضم المركز 21 شاشة تعمل باللمس لخدمة الزبائن، إضافة إلى شاشة إل جي 98 بوصة بالدقة العالية وشاشة إل جي أخرى بحجم 86 بوصة بتقنية التمدد التي تُعد الأولى من نوعها في عمان حيث تُمكن هذه الشاشات عمانتل من إيصال الرسائل إلى كافة زوار المنفذ.

وأضاف البلوشي: "نعلم أن قطاع التجزئة يلعب دوراً محورياً في ترسيخ حضور عمانتل كعلامة رائدة في السوق المحلي، ولذلك قمنا بالاستثمار في هذا المنفذ لنقدم تجربة تتجاوز توقعات الزوار وتقدم أفضل خدمات الاتصالات لهم اليوم وكل يوم. هذ المنفذ الجديد هو الأول من نوعه ولكنه لن يكون الأخير حيث نخطط لافتتاح عدة منافذ أخرى بنفس الفكرة للوصول إلى مشتركينا في كل مكان".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك