"رينو كابتشر".. سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود بقوة 120 حصانا

مسقط - الرُّؤية

تُعدُّ سيارة رينو كابتشر سيارة مثالية للمدينة واقتصادية في استهلاك الوقود، وهي إحدى سيارات الكروس أوفر من رينو، والتي تأتي بمحرك تربو تشارجد، يضمن متعة القيادة، إلى جانب أنه يوفر قوة 120 حصان و190 نيوتن من العزم مع صندوق نقل حركة ست سرعات أوتوماتيكي.

ويأمل مصنِّعو السيارة أن يكون محرك رينو كابتشر تربو تشارجد الأفضل في هذه الفئة من حيث توفير متعة القيادة. وتتميز السيارة رينو كابشر عن غيرها في العديد من الجوانب ومن ذلك التسارع الكبير والسلاسة في القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاث ثاني أوكسيد الكربون.

وتمزج السيارة بين القوة وبين الاقتصاد في استهلاك الوقود (5.9 لتر/100 كم و138 جرام/كم من ثاني أكسيد الكربون)، وتتميز بتجاوبها السريع وقوتها وفي نفس الوقت هدوئها. أما عن المحرك 83 كيلوواط يعني قوة 190 حصان عند 2000 دورة في الدقيقة. تم تزويد السيارة بصندوق نقل حركة ست سرعات بدبرياج مزدوج مع المحرك تي.سي.إي 120 للحصول على متعة أكبر في القيادة. تتميز السيارة كذلك بسلاسة الانتقال إلى الجير الأعلى بسرعة مع عدم اهتزاز السيارة أو فقدانها لمسارها.

وتعدُّ كافة محركات الجيل الجديد من المحركات الصديقة للبيئة ويتم تفعيل نظام الأداء الصديق للبيئة من خلال الضغط على زر يفصل خلال التسارع الشديد إن لزم الأمر. تقوم هذه التقنية بتغيير إدارة عزم المحرك والقوة والتسارع وكذلك المكيف والمدفئة. لتقليل استهلاك الوقود بشكل أكبر يمكن للسائق الإعتماد على نمط القيادة الصديق للبيئة وبالتالي تكون عملية القيادة أكثر سلاسة ويكون التسارع أطول وهو ما يؤدي إلى التوفير في استهلاك الوقود.

وذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "تعد مسألة استهلاك الوقود أحد المعايير الرئيسية التي يركز عليها من يفكر في شراء سيارة حيث يرغب العميل في شراء سيارة توفر في استهلاك الوقود وبالنسبة لهؤلاء ليس هناك أفضل من رينو كابتشر التي تضمن لهم أيضا الحصول على تجربة ملكية مثيرة. علاوة على ذلك تتوفر لدينا العروض التي تضمن حصول العملاء الراغبين في شراء كابتشر على مزايا لا حصر لها".

ويحق للعملاء الذين يشترون رينو كابتشر خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية أكيدة 1000 ريال عماني، وغيرها من العروض المميزة.

تعليق عبر الفيس بوك