"العامة للسيارات" تطلق حملات ترويجية بالولايات على طرازات "ميتسوبيشي"

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة- عدداً من الحملات الترويجية الخاصة لطرازاتها المختلفة وعروضها الرمضانية حول السلطنة.

وقد حطَّت الحملة الترويجية خلال شهر رمضان المبارك رحالها في عدد من ولايات السلطنة؛ مثل: عبري، وإبراء، وسناو، وصحار، وسمائل، ونزوى، وصور، وصلالة؛ حيث تم عرض جميع طرازات ميتسوبيشي المتوفرة ضمن باقة العروض الرمضانية لهذا العام وتشمل -بالإضافة إلى الطرازات الأخرى- طراز ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية، فضلاً عن اتاحة الفرصة للزوار لتجربة قيادة الطرازات المتوفرة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تم تنظيم هذه الحملات الترويجية في أيام محددة في كل موقع، حيث حرصنا على تنظيمها في المواقع التي يرتادها العامة بشكل كبير متيحين للجمهور فرصة تجربة الطرازات بدون تكبد عناء زيارة صالات العرض".

وسيحظى العملاء الذين يقتنون أي من طرازات لانسر إي.إكس، وإتراج، وأوتلاندر، ومونتيرو الرياضية، وباجيرو أو L200 خلال فترة العرض الذي يستمر حتى 24 يوليو، بمجموعة من المزايا التي تشمل التأمين المجاني للسنة الأولى، وخدمة الصيانة المجانية حتى 6 سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر أيهما يأتي أولاً، التسجيل المجاني للسنة الأولى، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية لمدة 6 سنوات، وضمان يمتد ل 6 سنوات وبدون تحديد المسافة، علاوة على هدايا نقدية تصل قيمتها حتى 3,000 ريال عماني، وهدية رمضانية مجانية عند كل شراء.

ولكل من يقوم بتجربة قيادة مركبة ميتسوبيشي فرصة الدخول لسحوبات للفوز بجهاز آي فون6 اس كما سيحظى زوار صالات عرض ميتسوبيشي خلال شهر رمضان المبارك على فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على هدايا نقدية.

تعليق عبر الفيس بوك