بنك صحار يتوج الفائز بـ"كروية الموظفين"

مسقط - الرُّؤية

توَّج بنك صُحار الفريق الفائز في ختام بطولة البنك الرمضانية للعام 2016؛ حيث تمكن الفريق الذي كان تحت إشراف منيرة عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ومازن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول و رئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، من خطف لقب البطولة.

واختتمت البطولة -التي أقيمت على ملعب زاك لكرة القدم في ولاية بوشر- بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، إضافة لعدد كبير من موظفي البنك وعائلاتهم وأصدقائهم.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: لطالما كانت مشاركة الناس شغف كرة القدم جزءًا لا يتجزأ من فلسفة بنك صحار لتشجيع ثقافة نمط الحياة الصحي بين موظفي البنك، وقد حظيت البطولة باهتمام كبير من الموظفين سواء المشاركين منهم أو المتابعين، حيث شهد الأسبوعين الماضيين تنافس 8 فرق على المراكز الأولى في البطولة، وأظهرت الفرق المشاركة حماساً وشغفا كبيرين لتقديم أفضل ما لدى اللاعبين، والذين أظهروا مهارات عالية منذ المباراة الافتتاحية للبطولة".

وقد انطلقت مباريات البطولة في 12 يونيو، وتنافس 8 فرق كانت تحت إشراف وإدارة أعضاء من الإدارة التنفيذية العليا بالبنك في سلسلة من المباريات حظيت بمتابعة عدد كبير من موظفي البنك. وفي نهاية المطاف تأهل للمباراة النهائية الفريق الفائز، في مواجهة الفريق الذي كان تحت إشراف كلٍّ من مصطفى علي مختار نائب المدير العام ورئيس قسم الخدمات المصرفية للشركات وطلال أشرف الزدجالي، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول بالركلات الترجيحية.

تعليق عبر الفيس بوك