غدًا.. نهائي "بطولة شباب العفية" بصور

صور - الرُّؤية

اكتمل عدد صفوف الفرق المتأهلة للدور الثاني من دوري المجموعات الأربع ومنافسات دور الثمانية ودور الأربعة لبطولة شباب العفية الرمضانية لكرة القدم المقامة على ملعب فريق صباخ الرياضي في صور، والتي جاءت هذه السنة تحت شعار "نلتقي..لنرتقي".

وتأهلت 8 فرق بجدارة من أصل 16 فريق؛ وهي: "العربي وآل ثاني" من المجموعة الأولى، و"أمجاد طيبة والشباب" من المجموعة الثانية، و"الأقصى والوعد 2000" من المجموعة الثالثة، و"الصمود وطيبة" من المجموعة الرابعة. حيث شهدت الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ودور الثمانية والأربعة اثارة التشويق والترقب من قبل جميع الفرق المشاركة والجماهير المتابعة لتلك المباريات واتسمت المواجهات بالندية والإصرار على التأهل وتركيز اللاعبين والجهازين الإداري والفني للفرق خصوصا التي ضمنت التأهل وحجزت لها مقاعد في الدور الثاني ودور الأربعة وقد احتلت المراكز الأولى باستحقاق تام.

وتنطلق اليوم وغدا في تمام العاشرة مساء مواجهات نارية وفاصلة ومرتقبة بين فريقي الأقصى مع العربي لتحديد المركز الثالث، في حين يجمع النهائي بين طرفي الصمود مع طيبة لحصد لقب وكأس البطولة، وسوف يُلعب النهائي تحت رعاية عبدالله بن سالم المخيني رئيس نادي العروبة الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك