"عمانتل": 10 جيجابايت إضافية مع راوتر الجيل الرابع فائق السرعة.. وحملة "عمانتل" الرمضانية تسهم في ترميم 70 منزلا

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل- الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- عن عرض خاص يمنح المشتركين 10 جيجابايت إضافية من البيانات، إضافة إلى راوتر الجيل الرابع، عند اشتراكهم في عقد لمدة سنة بـ25 ريال عماني فقط.

وفي إطار هذا العرض، سيحصل المشتركون على راوتر الجيل الرابع فائق السرعة مع باقة بيانات سعة 10 جيجابايت إضافية للاستخدام بين 12 صباحاً و7 صباحاً مقابل 10 ريالات عمانية تسدد مرة واحدة فقط، ويمكن للمشتركين الاستمتاع بهذا العرض مع عقد لمدة عام والمتضمن 10 جيجابايت في الشهر من البيانات المتنقلة بـ 25 ريالا شهرياً.

وقال صالح بن محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات في عمانتل : "نعمل جاهدين في عمانتل على توفير أفضل قيمة ممكنة للزبائن، ونحن سعداء بتدشين هذا العرض الخاص الذي يمنح مشتركينا الذين يتقدمون لهذا العرض فرصة مضاعفة بياناتهم خلال فترة العقد البالغة 12 شهراً وذلك عند اشتراكهم بعقد لمدة سنة كاملة. وبدلاً من 10 جيجابايت من البيانات المتنقلة كل شهر، سيحظى مشتركونا بـ 20 جيجابايت من البيانات شهرياً، إضافة إلى راوتر من الجيل الرابع .. نسعى في عمانتل دوماً لتقديم أقصى ما يمكننا لخدمة مشتركي الخدمات آجلة الدفع من خلال عروضنا الشيقة مثل هذا العرض الذي يأتي خلال هذه الأيام المباركة".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية. تتواصل حملة عمانتل الرمضانية بالتعاون مع جمعية دار العطاء، والحملة التي تحمل قيم "عطاء- مشاركة- رعاية "، وتهدف إلى تحسين حياة الأسر المستحقة.

وتعزيزاً لثقافة العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، واصلت الحملة عملية صيانة وترميم منازل العديد من أسر الدخل المحدود وأسر الضمان الاجتماعي وهي المبادرة التي بدأتها عمانتل بالتعاون مع جمعية دار العطاء منذ عام 2014م، وسيبلغ عدد المنازل التي تمت صيانتها بنهاية هذا العام إلى قرابة 70 منزلاً موزعة على مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل: "حققت الحملة الرمضانية التي تنظمها الشركة أهدافها وأسهمت في مساعدة وتحسين حياة الآلاف من الأسر منذ العام الأول من انطلاقتها قبل سبعة أعوام وذلك بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية والخيرية ذات العلاقة ومن أهمها جمعية دار العطاء وفريق "سوا نبني" و"شبكة تعاون التطوعية" و"مشروع مساجدنا"، وقد دشنا منذ عامين ضمن حملة عمانتل الرمضانية مبادرة جديدة لصيانة وترميم منازل أسر الدخل المحدود حيث نقوم كل عام بصيانة عشرات المنازل في مختلف محافظات وولايات السلطنة ونحن فخورون بوصول عدد الأسر التي استفادت من هذه المبادرة منذ بدايتها قبل عامين إلى قرابة 70 أسرة بنهاية هذا العام". وأضافت الوهيبية أن المنازل التي تمّ اختيارها للصيانة بالتعاون مع جمعية دار العطاء عبارة عن منازل متضررة وبعضها الآخر عبارة عن بيوت مبنية من مواد غير ثابتة وغير صالحة للسكن وأسر هذه المنازل في حاجة ماسة لهذه المساعدات الإنسانية لذلك تمّ اختيار هذا النوع من الدعم وهو صيانة المنازل وهو ما يُسهم في توفير إحدى الاحتياجات الأساسية والضرورية لهذه الأسر.

تعليق عبر الفيس بوك