الأحد, 18 نوفمبر 2018

خبر : "حيا للمياه" تطلق حملة "نفرحهم" لإسعاد الأطفال المرضى بالمستشفى السلطاني

الأربعاء 29 يونيو 2016 02:05 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نفذت حيا للمياه حملة "نفرحهُم" والتي تهدف إلى زيارة الأطفال المرضى بالمستشفى السلطاني وتقديم الهدايا لهم، واشتملت الحملة على فقرات فنية وثقافية ساهمت في رسم الفرحة على وجوه الأطفال المُرقدين بالمستشفى.

وقام المهندس حسين بن حسن عبد الحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه والفريق المُشارك بالحملة بتقديم الهدايا العينية والعيدية للأطفال المرقدين في مختلف الأجنحة كجناح السرطان والأمراض الباطنية والجراحة. وقالت حنان بنت يوسف البلوشية مديرة دائرة الاتصال المؤسسي إنّ حيا للمياه تحرص دائماً على تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع ومثمنةً لدعم موظفي حيا للمياه المادي والمعنوي لهذه الحملة مما كان له طيب الأثر في نجاح هذه الفعالية، كما تأتي هذه المبادرة الإنسانية بهدف إدخال البهجة والسرور في قلوب الأطفال.

يشار إلى أنّ حيا للمياه تأسست في ديسمبر من عام 2002م كشركة مساهمة عمانية مقفلة مملوكة بالكامل لحكومة سلطنة عمان، وقد منحت امتياز تطوير وتصميم وتنفيذ وتشغيل وصيانة مرافق الصرف الصحي بمحافظة مسقط بموجب المرسوم السلطاني رقم 69/2005. حيث تمضي حيا للمياه قدماً بخطى ثابتة وراسخة لتنفيذ أحد أضخم المشاريع الهندسية في مجال إعادة استخدام المياه المعالجة، كما تتطلع بدورها إلى ترجمة هدفها الأساسي الرامي إلى جعل سلطنة عُمان أكثر إخضراراً وصحة وذلك من خلال الارتقاء بالمستوى الصحي لكافة المواطنين والمقيمين والمساهمة في التقليل من أسباب التلوث الناجمة عن أنظمة الصرف الصحي التقليدية، والوقاية من انتشار الأمراض والأوبئة، فضلاً على حماية مصادر المياه الجوفية من التلوث، والمحافظة على المخزون المائي الإستراتيجي باعتباره ثروة وطنية تتطلب تكاتف الجهود للحفاظ عليها للأجيال المقبلة.