الكلباني: أنشطة متعددة لـ"غرفة الظاهرة" خلال رمضان لخدمة المجتمع المحلي

عبري- محمد الكلباني

قال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة إنّ فرع الغرفة بالظاهرة حريص على المشاركة في كافة المناسبات ذات العلاقة بالمجتمع المحلي وسعيا للمزيد من تفاعل الغرفة مجتمعيا.

وأوضح أنّه تمّ توزيع مجموعة من المؤن والسلال الرمضانية على حوالي 124 عائلة من العائلات المحتاجة، وذلك بمبادرة من لجنة السياحة ولجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة مشكورة وبجهود ذاتية. ونوّه إلى أنّ فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة استضاف الإفطار الجماعي الذي نظمته شركة دليل للنفط والذي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والأعيان بمحافظة الظاهرة.

وتابع أنّ غرفة الظاهرة ممثلة بلجنة السياحة بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة شاركت في الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة والذي أقيم بحصن المراح بولاية ينقل.

وبيّن الكلباني أنّ غرفة الظاهرة تعاونت وساهمت في إنجاح ملتقى الصحة والجمال والذي نظمته مجموعة من صاحبات الأعمال، واستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، مؤكدا عزم الغرفة على مواصلة خدمة المجتمع المحلي.

يشار إلى أنّ فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة شارك ونفذ مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية، في إطار تفعيل علاقة الغرفة بالمجتمع المحلي وتوظيف شهر رمضان المبارك لما فيه فائدة للجميع.

تعليق عبر الفيس بوك