"حماية المستهلك" تنفذ عدداً من البرامج التوعوية في الداخلية

نزوى - الرؤية

شاركت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية في فعاليّة "الأسرة الرمضانية" التي نظّمها مركز صحي تنوف في نزوى جراند مول، وذلك من خلال إقامة ركن لعرض السلع المسحوبة من الأسواق لمخالفتها قانون حماية المستهلك والقرارات الصادرة بحقها والسلع الأصلية والمقلدة.

وتواصل الإدارة تنظيم البرامج التوعوية خلال شهر رمضان المبارك من خلال المشاركة في عدد من الفعاليات. ونفذت الإدارة محاضرة توعوية بعنوان (قراءة في قانون حماية المستهلك رقم (66/2014م) بمقر المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية، استهدفت الأطباء والمسؤولين بالمديرية، قدمها عامر الشعيلي رئيس قسم الشؤون القانونية بالإدارة تطرق من خلالها إلى الفصول والمواد التي اشتمل عليها القانون كالتعريفات، وحقوق المستهلك وواجباته، وواجبات المزود والمعلن، وضبط المخالفات، والعقوبات.

ونظمت الإدارة أيضًا محاضرة بعنوان (حقوق المستهلك) في مسجد الرحمة بحي العين بولاية نزوى، ألقاها عبدالله العامري رئيس قسم الإعلام تناول فيها بعض الموضوعات الخاصة بحماية المستهلك كاختصاصات الهيئة، وحقوق المستهلك، وآليّة التسوق قبل المناسبات.

ويأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات في إطار حرص الهيئة العامة لحماية المستهلك على إيصال رسالتها التوعوية لكافة الشرائح المجتمعية، ومواكبة مع شهر رمضان المبارك وما يتطلبه من تكثيف التوعية تجاه بعض السلوكيّات الاستهلاكيّة السلبيّة المرتبطة به.

تعليق عبر الفيس بوك