أعضاء "بلدي مسقط" يتعرفون على الإمكانيات التقنية لـ"الشورى"

مسقط - الرؤية

قام أعضاء المجلس البلدي لمُحافظة مسقط بزيارة إلى مجلس الشورى، وذلك برئاسة سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي نائب رئيس المجلس البلدي.

وحضر الأعضاء خلال الزيارة جلسة بيان معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه؛ حيث تضمن البيان عدة محاور من بينها الخطة الخمسية الثامنة والوضع الحالي للمشاريع البلدية المخطط تنفيذها خلال فترة الخطة، ودور الوزارة في التخطيط العُمراني.

والتقى الأعضاء بسعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى وعدد من أصحاب السعادة الأعضاء على هامش الزيارة، إلى جانب ذلك تبادل أعضاء المجلس البلدي مع سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى عددًا من قضايا العمل البلدي.

وتعرف أعضاء المجلس البلدي على الإمكانيات التقنية للشورى من خلال المرور على المكتبة التي يحتضنها المبنى والقاعات ذات الأغراض المختلفة والاطلاع على الآليات المتبعة أثناء عقد جلسات الاجتماع.

وتأتي الزيارة في إطار سعي المجلس البلدي لمُحافظة مسقط لتبادل الخبرات والاطلاع على تجربة الشورى في عدد من الجوانب المتعلقة بالعمل البرلماني ومناقشة القضايا المشتركة بين المجلسين وبحث سُبل التَّعاون لما فيه خدمة الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك