برعاية "العامة للسيارات".. 20 فريقا يتنافسون على "كأس ميتسوبيشي"

مسقط - الرُّؤية

يتنافس 20 فريقاً من ولايتي السيب وبوشر على كأس ميتسوبيشي لكرة القدم 2016، التي يُنظمها فريق شط العرب، وتستمر قرابة الشهر، وتقام منافساتها على أحد ملاعب قرية وادي اللوامي بولاية السيب، وأعلنت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عمان- عن رعايتها للحدث للسنة الثالثة على التوالي.. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في البطولة تحت رعاية سعادة هلال الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب.

وفي السياق، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نركز في الشركة العامة للسيارات على دعم الفعاليات الرياضية، إلى جانب تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة بشكل دائم، وذلك لما لها من فوائد عديدة، أبرزها الآثار الإيجابية على صحة الفرد، وبالتالي فالرياضة مساهم رئيسي في خلق صحة مستدامة للمجتمع. و نحن في الشركة العامة للسيارات نولي اهتماماً كبيراً بتطوير الشباب، وتعتبر الرياضة أحد أبرز الجوانب المتعلقة بهذا الجانب. ومن هذا المنطلق قمنا في الفترة السابقة برعاية العديد من الفعاليات الرياضية، إلى جانب رعايتنا للعديد من الفرق الشبابية في مختلف أنحاء السلطنة".

يُشار إلى أن البطولة التي انطلقت في بداية رمضان هي حالياً في مرحلة المجموعات، حيث تم تقسيم الفرق الـ20 إلى 4 مجموعات بمعدل 5 فرق لكل مجموعة. وسيتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركزين الاول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، والذي سيلعب بطريقة خروج المغلوب. بحيث تتأهل 4 فرق لدور الأربعة، ومن ثم سيتأهل فريقان للمباراة النهائية. وإلى جانب الجوائز الرئيسية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى؛ ستقدم جوائز أخرى خاصة بأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى في البطولة، وجائزة خاصة لهداف البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك