تحديد إجازة عيد "الفطر" المبارك

مسقط - العمانية

أصدر معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية اليوم قرارا يقضي بأن تكون إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1437 هـ للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارا من يوم الثلاثاء 29 من رمضان 1437هـ الموافق 5 من يوليو 2016 م والى نهاية يوم 3 شوال 1437 هـ على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 10 من يوليو 2016 م وسوف يعلن عن ثبوت هلال شهر شوال بواسطة الجهات المختصة.

وفيما يلي نص القرار" بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1437 هـ فقد تقرر أن تكون اجازة العيد للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة اعتبارًا من يوم الثلاثاء  29 من رمضان 1437 هـ الموافق 5 من يوليو 2016 م  والى نهاية يوم 3 من شوال 1437 هـ على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 10 من يوليو 2016 م .. وسوف يعلن عن ثبوت هلال شهر شوال بواسطة الجهات المختصة .

ونغتنم هذه المناسبة المباركة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم – حفظه الله ورعاه – أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعوامًا عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات .وكل عام والجميع بخير .

 

كما وأصدر وزير القوى العاملة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري اليوم قراراً وزارياً بتحديد أيام إجازة عيد الفطر المبارك للعام 1437هـ للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص الخاضعة لأحكام قانون العمل المشار إليه اعتبارا من يوم الثلاثاء 29 رمضان 1437هـ الموافق 5 يوليو 2016م والى نهاية يوم 3 شوال 1437 هـ، على أن يستأنف الدوام يوم الأحد الموافق 10 يوليو 2016 م.

وأجاز القرار لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها، كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة المذكورة.

ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات . وكل عام والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك