مواجهة صعبة بين "الرؤية" و"مدرسة الموج".. و"العنان" و"شيبكو" أقرب لربع نهائي البطولة الرمضانية

الرؤية - عادل البلوشي

تستأنف مساء اليوم منافسات دور الربع النهائي من بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم على ملعب نادي الأمل، حيث تقام مساء اليوم مباراتين، تجمع الأولى فريقا الرؤية ومدرسة الموج الخاصة في العاشرة مساء، بينما ستكون المواجهة الثانية بين فريقي مطبعة العنان وشيبكو في الحادية عشرة مساء.

ويسعى مستضيف البطولة فريق الرؤية في لقائه مساء اليوم إلى الوصول للمربع الذهبي للبطولة على حساب مدرسة الموج الخاصة، بالرغم من صعوبة المواجهة حيث إن فريق مدرسة الموج يتميز بمشاركة مجموعة من اللاعبين المميزين، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة في أشواطه، وستكون تعليمات الجهاز الفني للاعبين بعدم الاندفاع كثيرا للهجوم وترك المساحات للفريق الآخر، حيث إن الخطأ سيكلف الفريق كثيرا، كما أنّ دفاعات الفريقين مطالبة بتأمين خطوطهما الدفاعية ومن خلفهم حارس المرمى المطالب بتأمين مرماه بشكل أكبر عن ذي قبل، حيث أن دخول أي هدف سيصعب على الفريق العودة للمباراة.

وكان فريق الرؤية قد حلّ في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة، حيث خسر فريق الرؤية أمام الإدامة في اللقاء الافتتاحي، لكن سرعان ما تدارك الفريق وضعه وفاز على فريقي المها واللجنة العمانية للصم وتأهل من المجموعة، بينما جاء تأهل فريق مدرسة الموج الخاصة كأول المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط كاملة بعد ان فاز على كل من نادي الأمل وفريق شركة بيئة وعلى نادي رواد الاعمال.

وتجمع المباراة الأخرى فريقا شيبكو ومطبعة العنان المرشحان لنيل لقب البطولة، حيث من المتوقع أن تكون المواجهة ذات مستوى فني كبير كون أن الفريقان يمتلكان عناصر قوية ومميزة، وسيدخل كلا الفريقان اللقاء وعينه على خطف بطاقة الوصول الى المربع الذهبي ونيل لقبها.

وكان فريق شيبكو قد حل في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق النجوم حيث فاز فريق شيبكو على كل من فريق الواحة ووزارة النقل والاتصالات وتعادل وحيد أمام فريق النجوم بينما تصدر فريق مطبعة العنان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط حيث فاز الفريق على كل من الوحدة وبوكاري سويت وتعادل وحيد امام فريق الجامعة الالمانية.


ويشار إلى أن عقد الفرق المتأهلة للدور الربع النهائي قد اكتمل بوصول فرق شيبكو والنجوم عن المجموعة الثالثة وفريقا العنان والجامعة الألمانية من المجموعة الرابعة وفريقا الادامة والرؤية عن المجموعة الاولى وتأهل فريقا مدرسة الموج الخاصة ونادي رواد الاعمال عن المجموعة الثانية. ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى عبارة عن جوائز مالية قيمة وأخرى للاعبين الحائزين على الجوائز الفردية.

تعليق عبر الفيس بوك