فرع "الغرفة" بصحار يبحث تعزيز التعاون مع "ضمان ائتمان الصادرات"

مسقط - الرؤية

عقد بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمان في ولاية صحار لقاء موسع مع وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية، لبحث سبل التعاون المشترك بينهما؛ حيث تم مناقشة وطرح العديد من الأفكار والاقتراحات والتي بدورها تساهم في توطيد العلاقات والعمل المشترك لزيادة الصادرات العمانية.

وتعمل الوكالة على دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين العمانيين ليصلوا بمنتجاتهم إلى جميع أقطار العالم، كما تم مناقشة فكرة إنشاء مكتب لوكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية وليكون مقره بغرفة تجارة وصناعة عُمان بولاية صحار لدعم المصنعين العمانيين.

وقال المهندس خالد بن خميس الجشمي القائم بأعمال المدير العام بوكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية إن الوكالة تبذل جهودا كبيرة لتشجيع الصادرات العمانية حسب توجيهات عاهل البلاد المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه-. وأضاف أن الوكالة تسهم بدور رئيسي في زيادة الصادرات من خلال التغطيات التأمينية التي تقدمها للمنتجين المحليين، كما تسعى للقرب من المصنعين والمنتجين العمانيين ودعمهم للمساهمة في زيادة الدخل، مشيرًا إلى أنه من هذا المنطلق تم فتح مكتب خاص للوكالة بولاية صحار بفضل ما تشهده المنطقة الحرة وميناء صحار الصناعي من حركة صناعية نشطة.

تعليق عبر الفيس بوك