عروض متنوعة على سيارات "شفروليه" خلال رمضان

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية عن عروض مميزة خلال شهر رمضان على سيارات شيفروليه، ما يتيح للجميع تحقيق حلم امتلاك سيارة عصرية بخواص فريدة.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية: "شفروليه هي علامة تجارية طموحة للغاية، وخلال رمضان هذا العام نتطلع إلى استقبال المزيد من المشجعين لعائلة علامة شفروليه؛ حيث يمثل عرض رمضان الترويجي من شفروليه انعكاسًا لروح شهر رمضان الفضيل".

ومع هدية نقدية تصل إلى 2000 ريال عماني، يمكن للعملاء اختيار إضافتها لتكون جزءا من الدفعة المقدمة مع أقساط شهرية أقل وبأسعار معقولة، مع التأمين والتسجيل مجانًا على طرازات الصالون لتضيف المزيد من الراحة للعملاء. وفي حين شراء أيّ سيارة شفروليه كجزء من العرض الترويجي، سيحصل العميل على قسائم تسوق هدية. ويمكن للزبائن عند شراء سيارة إمبالا، تاهو، سوبربان، سيلفرادو، ترافيرس، كامارو وكورفيت الحصول على قسائم ذهبية يمكنهم من خلالها القيام بعمليات شراء ذهب فريدة من نوعها لأحبائهم.

والعملاء الذين يشترون سيارات شفروليه ضمن فترة العرض الرمضاني يمكنهم الحصول على تغطية الضمان الممدد حتى 6 سنوات غير محدد المسافة وخدمة حتى 3 سنوات أو 30000 كلم (أيهما يأتي أولا).

وفيما يتعلق بخيارات التمويل من المؤسسة التجارية العمانية، فقد تم تصميم عرض خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك، إضافة إلى المتعة والراحة من خلال امتلاك سيارة شفروليه. ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من خيارات التمويل السهل مع معدل فائدة تنافسية بنسبة 3.29 في المئة لمدة 6 سنوات من خلال التسهيلات الائتمانية داخل الشركة.

وجميع سيارات شفروليه تأتي مع ضمان إقليمي ثلاث سنوات ساري المفعول في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ويتلقى العملاء المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات إقليمية عند شراء شفروليه خلال شهر رمضان المبارك.

وقال أحد ملاك سيارة شفروليه استفاد من العرض الترويجي خلال رمضان: "الهدية النقدية ستجعل الأمر أكثر سهولة الآن لامتلاك شفروليه أنا دائمًا انتظر ذلك. الضمان لمدة 6 سنوات هو بالتأكيد يعني أن السيارة ستكون في رعاية مثالية حتى اكتمال الأقساط، هذا هو حقاً أفضل وقت لتملك شفروليه سيارة أحلامنا".

وتأتي شفروليه تاهو بمحرك 5.3 لتر إكوتيك V8 مصمم لتوليد ما تحتاجه من قوة، إضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود، وقوة تاهو 5.3 لتر V8 وتوفر ما يصل إلى 355 حصانا وعزم دوران لا يُصدق، بنحو 519 نيوتن متر. وتحتوي تاهو على مجموعة من مزايا السلامة مثل مُثبت السرعة التكيفي، ومساعد التوقف الذكي، ونظام تجنب الاصطدام، والمقعد النشط لتوفير السلامة، والتحذير في حالة الاصطدام الأمامي، وتنبيه حالة التجاوز الخلفي، والتنبيه عند المنطقة العمياء عند تغيير المسار، وما إلى ذلك مما يجعل منها سيارة الدفع الرباعي الآمنة للغاية والقادرة. على توفير المطلوب.

أما السيارة إمبالا فهي ذات محرك V6 وهو أقوى محرك في فئتها، كما تحتوي السيارة على نظام عجلة القيادة الاستاتيكية التي تعمل كهربيًا وتعزيز التعليق الذي يوفر للعملاء تجربة قيادة مثيرة للاهتمام. وتقدم إمبالا صورة جمالية جديدة لسيارات السيدان الرائدة من شفروليه. وتتميز بالطول؛ حيث تأتي بمجموعة من العجلات 18 و19 و20 بوصة، ومدعومة بمحرك 3.6 لتر V6 مع قوة حصانية 305 أحصنة، وعزم دوران 356 نيوتن متر. وتمّ تجهيز هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من ست سرعات، وكذلك توقيت الصمام المُتغير (مع الحقن المباشر للوقود مع مكونات خفيفة الوزن).

وتُعد المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان، ومع 25 عامًا من وجودها في السلطنة، تتمسك مجموعة المؤسسة التجارية العمانية بالقيم العمانية التقليدية للعدالة وروح المبادرة وقبل كل شيء، الاحترام الحقيقي للإنسان. وينعكس شعار المؤسسة التجارية العمانية "رمز العناية" في كيفية إدارة الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك