براعم الطائرة يختتمون معسكرهم التدريبي بصحار

مسقط - الرؤية

اختتم منتخبنا الوطني لكرة الطائرة للبراعم بصالة المجمع الرياضي بصحار مؤخرًا معسكره التدريبي الثاني الذي استمر قرابة عشرة أيام ويحظى اللاعبون براحة لمدة أربعة أيام ليعودوا بعدها للتجمع قبل إجازة عيد الفطر المبارك للمشاركة في المهرجان الخليجي المزمع إقامته خلال الفترة من 25 وحتى 30 أغسطس بمملكة البحرين الشقيقة.

واشتمل المعسكر على فترتين يومياً حيث يتدرب المنتخب في الفترة الأولى في تمام الساعة الخامسة عصرًا إلى السادسة والربع ويتم التركيز فيها على الجانب المهاري للاعبين فيما كانت الفترة الثانية في تمام العاشرة إلى الثانية عشرة والنصف ليلاً ويتم التركيز فيها على الجانب البدني، وينتظم في التدريبات حوالي 20 لاعبًا سيتم تصفيتهم إلى 14 لاعباً قبل السفر إلى مملكة البحرين للمشاركة في المهرجان الخليجي.

ويدرب المنتخب الكابتن جمال المعمري والكابتن عيسى البلوشي مديرا للمنتخب والكابتن وحيد السعدي أخصائياً للعلاج الطبيعي. وضمن متابعة الاتحاد العماني للكرة الطائرة قام الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس الإدارة ويرافقه الدكتور عامر الطوقي أمين السر العام والأستاذ أحمد بن عبد الله السعيد أمين الصندوق والدكتور حمود الحسني عضو مجلس الإدارة بزيارة معسكر منتخبي الشباب والبراعم وأقيم بهذه المناسبة إفطار جماعي بإحدى الاستراحات في ولاية صحار تخلل ذلك اللقاء الحديث الودي مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

تعليق عبر الفيس بوك