أعذب الأصوات في "نجم الإنشاد"

أحمد جميل النعماني

في برنامج نجم الإنشاد وحيث تصدح الحناجر بأعذب الأصوات والألحان وتحلق المواهب الإنشادية في سماء الإبداع، ترتسم هناك حلقة وصل رائعة مع شريحة واسعة من الجمهور المستمع.. نعم، نجم الإنشاد إنّما هو إضافة مميزة لبرامج إذاعة الشباب في شهر رمضان.. نجم الإنشاد ومواهب رائعة من مشاركين يتنافسون على اللقب بكل حماس وروح المرح التي تسود جو البرنامج.. جميلة حقاً هي فكرة البرنامج في ضم نخبة من الأصوات الذهبية وتبنيها وصلقها..
المخرج جلال الخويطري بَلّوَرَ إبداعه وأثبت نجاحه الكبير في قيادة مثل هكذا برامج مفتوحه وليس بغريب على مخرج خاض العديد من التجارب وأثبت كفاءته فيها.. شعلة من النشاط هو أعطى للبرنامج قالباً رائعاً. وهناك من أضفى للبرنامج جواً مميزاً بروحه الطيبة وقدرتها على إدارة البرنامج والمناقشات التي تتم عبر الهواء مباشرة، مشاعل القاسمية والتغطية المباشرة للأحداث، فهي صوت إذاعي مميز يعيش الجمهور الحدث وينقله عبر قنوات التواصل الإجتماعي.
ولا أنسى لجنة التحكيم بشخصياتها الراقية التي لها الدور الأبرز في مضي البرنامج قدماً، وتحفيز المشاركين على الاستمرار في بذل المزيد. مبارك لطاقم برنامج نجم الإنشاد نجاح برنامجهم، ومبارك لبلادنا الغالية أبناؤها المغردين بأصواتهم الشجية معلنين بذلك مواهبهم التي تنادي بالدعم والتبني.

تعليق عبر الفيس بوك