"صندوق الرفد" يمول "تسالي الشباب الحديثة" بالسيب

مسقط - الرؤية

أعلن صندوق الرفد عن تمويل مركز تسالي الشباب الحديثة والذي افتتح في ولاية السيب، تحت رعاية يونس النصري مدير عام فروع صندوق الرفد بمسقط.

وأكد راعي حفل الافتتاح أن مثل هذه المشاريع تأتي في إطار حرص صندوق الرفد على تمويل الشباب الراغب في إقامة مشاريع وتعزز من التنمية الاقتصادية وتتيح للشباب القادر على تولي المسؤولية إدارة مشاريعه. وأوضح النصري أن مركز تسالي الشباب سيخدم شريحة كبيرة من شباب الولاية، ويتيح لهم ممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية تحت سقف واحد وفي مكان تتوافر فيه كل وسائل الترفيه، وما شاهدناه اليوم في المركز وما يقدمه يؤكد نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويعود عليهم بالنفع والفائدة. وأشادت علياء الكيومية صاحبة مركز تسالي الشباب الحديثة بجهود صندوق الرفد في تمويل المشروع من جميع النواحي، سواء من حيث الدعم المالي أو المتابعة الدائمة. وأعربت الكيومية عن سعادتها بنجاح هذا المركز والذي جاء بعد أن وجدت أنّ المنطقة بحاجة إلى مثل هذه المراكز الترفيهية، خاصة وأنها تحمل اسم الشباب، ولهذا جاءت فكرة إقامة المشروع على أسس ومعايير وبعد دراسة جدوى اقتصادية تمّ تقديمها إلى المختصين في صندوق الرفد.

وأوضحت الكيومية أنّ المركز يحتوي على عدد من الأنشطة الرياضة يمكن للفرد أن يمارسها في أوقات فراغه والتي تشمل على صالة للبلياردو، إضافة الى توفر مقهى يخدم زبائن المحل يوفر لهم كل احتياجاتهم وما يميز المشروع أول صالة بها رسومات في الديكور ومغلقة بها بروجيكتر لدوري المباريات، بالإضافة الى وجود جلسات عربية لألعاب الكيرم والورق.

تعليق عبر الفيس بوك