المشاركون في "غازي 15" يشيدون بدور المسابقة الثقافية في تنمية وعي الشباب

صور - حمد العلوي

أشاد عدد من المشاركين في مسابقة (غازي 15) التي تنظمها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال هذا العام بمستوى تنظيم المسابقة في رمضان ودورها في تنمية الوعي الثقافي لدى الشباب. وقال ناصر بن محمد العريمي إنّ المسابقات الثقافية التي تنظم من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة تحظى بمشاركة الكثير من ذوي الكفاءة وقد اعتدنا في كل عام مشاركة إخواننا وزملائنا في مثل هذه اللقاءات والأمسيات الثقافية خصوصاً التي تنظمها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وهذا العام تزخر النسخة 15 بلقاءات مفيدة للشباب بغرض تزويدهم بالمعلومات في مختلف المجالات.

وعبر عبد الله بن صالح الفارسي عن سعادته بالمشاركة في فعاليات غازي الثقافية لهذا العام بنظامها الجديد حيث جمعت بين المتعة والتنافس والكم الكبير من المعلومات الثقافية المتنوعة والجوائز القيمة والتنظيم الراقي من جانب الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال التي لها كل الشكر والتقدير على ما تبذله من جهود طيبة لخدمة المجتمع وتمنى أن يجري تمديد فعاليات غازي الثقافية لتكون من بداية الشهر الكريم إلى نهايته وأن تستمر كل عام بنجاح دائم.

وقال فيصل بن حمد المخيني إن المسابقة الثقافية أكثر جدية هذا العام والمشاركة باختيار الفريق من الحضور وذلك أفضل ورأي موفق من قبل اللجنة المنظمة متمنيًا دوام التوفيق لهذه المُبادرة الطيبة والدعم وغرس الثقافة في المجتمع.

وقال إبراهيم بن سبيت الفارسي إنّ المسابقات الثقافية في ولاية صور لها أثر إيجابي على المتسابقين والمتابعين وهي تعكس مدى الوعي الثقافي لدى المتسابقين وتساهم في تطوير المهارات.

تعليق عبر الفيس بوك