منتخبنا لليد الشاطئية يواصل استعداداته لـ"مونديال المجر".. يوليو المقبل

مسقط - العمانية

يُواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية تدريباته اليومية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن برنامج إعداده للمشاركة في مونديال اليد الشاطئية، المقرر إقامته بالمجر خلال الفترة 12-17 من الشهر المقبل، في إحدى أبرز مشاركات كرة اليد الشاطئية التي تتواصل منذ إطلاق هذه المسابقة.

وكانت قرعة المونديال -التي أقيمت بالمجر- قد أسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة التي تضم بجواره منتخبات كرواتيا وإسبانيا والمجر وأستراليا والأرجواي، فيما ضمَّت المجموعة الثانية البرازيل وقطر ومصر والبحرين وأوكرانيا وامريكا.

ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني -بقيادة المدرب الوطني حمود الحسني، الذي قاد المنتخب للمرة الثالثة في مونديال اليد الشاطئية- برنامج المنتخب لهذه المشاركة من التدريبات اليومية التي تقام على ملاعب اليد الشاطئية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بتشكيلة تضم أبرز اللاعبين، وسوف تغادر البعثة إلى معسكرها بالمجر يوم 2 من الشهر المقبل، يخوض خلالها المنتخب معسكرا تدريبيا وعددا من اللقاءات الودية التي تم تأمينها مع عدد من المنتخبات المشاركة بالاضافة الى المشاركة في بطولة ودية مصغرة بالمجر تقام قبل انطلاقة المونديال.

وتضم القائمة الاولية المختارة للبرنامج الاعدادي خمسة عشر لاعبا؛ هم: أسعد الحسني وسعيد الحسني وأسامة الكاسبي وعدنان الوهيبي وطاهر الحديدي وأشرف الحديدي ومروان الدغيشي ومنير البلوشي وعزان آل عزان وهاني الدغيشي وياسر الحارثي ومهدي السليماني وحسين الجابري وصلاح الدغيشي. ويشرف على المنتخب المدرب حمود الحسني وطالب أفندي إداري المنتخب، وحسام الدين إخصائي، ويعقوب الوهايبي مدير المنتخب.

تعليق عبر الفيس بوك