"مازيراتي" تدعم الخيمة الرمضانية في فندق قصر البستان

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في السلطنة، عن رعايتها للإفطار والسحور اللذين يقامان في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون.

ومن المتوقّع أن يشارك مئات الضيوف في الاحتفالات الموسمية التي ستقام في ساحة مطعم الخيران المطلّ على الحدائق الغنّاء طيلة شهر رمضان. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة الفردان لترسيخ موقعها في المجتمع العُماني في مسقط.

وقال محمد الزواوي مساعد مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "يسرّنا أن نرعى خيمة الإفطار الرمضانية الرائعة في فندق قصر البستان. رمضان شهر التعاطف والسخاء ونتطلّع إلى مشاركة الإفطار مع سكّان مسقط والأصدقاء من المناطق المجاورة. وبالطبع نتمنّى للجميع شهراً مباركا".

وبإشراف الطاهي التنفيذي جورجن سودمان، سيقدّم فندق قصر البستان، الريتز- كارلتون تجربة إفطار مميّزة، غنيّة بمجموعة من الأطباق الفاخرة والشهيّة. وقد صُمّمت الخيمة الرمضانية خصيصاً لاحتفالات 2016، وتسود فيها أجواء رائعة يستمتع بها الضيوف. وسيقام السحور في خيمة خاصة في حديقة المطعم، للسهر طيلة الليل وقضاء أحلى الأوقات أثناء الاستمتاع بالشيشة والوجبات الخفيفة.

وتأسّست شركة الفردان للسيّارات عام 2012 لتكون الوكيل الحصري لعلامتَي فيراري ومازيراتي إلى جانب علامات رائدة من الدرّاجات النارية في السلطنة.

ومازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنع جديد من الدرجة الأولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك