تكريم اللجان المنظمة للمهرجان الكشفي في حفل بـ"الكشافة والمرشدات"

مسقط - الرؤية

احتفلت المديرية العامة للكشافة والمرشدات بتكريم اللجان المنظمة والعاملة في المهرجان الكشفي والإرشادي الذي أقيم بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ 45 المجيد وذكرى تنصيب حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس كشافاً أعظم للسلطنة واللجان المشاركة في اللقاء الدولي الـ18 لتبادل الثقافات والتعرّف على الحضارات الذي استضافته السلطنة في شهر نوفمبر من العام الماضي.

جاء ذلك في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته المديرية على مستوى السلطنة لمنتسبي الحركة الكشفيّة والإرشاديّة من قادة الكشافة بالمحافظات وقادة عشائر الجوالة بجامعة السلطان قابوس والكليّات والأندية الرياضيّة بالسلطنة بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية والأخويّة بينهم في شهر رمضان المبارك وذلك بمبنى المديرية العامة للكشافة والمرشدات بولاية بوشر.

وفي بداية حفل التكريم ألقى خميس بن سالم الراسبي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات كلمة، أشاد فيها بكافة الجهود التي قامت بها اللجان لإنجاح المهرجان الكشفي والإرشادي بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني 45 المجيد وذكرى تنصيب حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس كشافا أعظم للسلطنة وفي إنجاح فعاليات اللقاء الدولي الـ18 لتبادل الثقافات والتعرّف على الحضارات الذي استضافته السلطنة في شهر نوفمبر من العام الماضي. وقال إنّ التكريم يأتي لتعزيز تلك الجهود التطوعية التي بذلت لإنجاح تلك الفعاليات وحفزها لبذل المزيد من الجهود المضاعفة في الأحداث والمناسبات الكشفية القادمة التي تستضيفها السلطنة، مضيفا أنّ التكريم هي رسالة شكر وتقدير للجهود الخلاقة التي بذلتها اللجان خلال فترة الإعداد والتنظيم والتنفيذ لتلك الفعاليات. وأوضح الراسبي أنّ مشاركة الجميع في المهرجان الكشفي والإرشادي بمناسبة العيد الوطني المجيد ذات دلالات وطنية كبيرة تعكس عمق المشاعر والحب والولاء لقائد المسيرة المظفرة التي يقودها مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- الكشاف الأعظم للسلطنة، متمنياً أن تستمر مثل هذه الجهود التطوعيّة بنفس الجهد والعطاء.

بعدها قام خميس بن سالم الراسبي مدير عام المديرية العامة للكشافة والمرشدات ومحمد بن عبدالله الهنائي مدير دائرة الكشافة بتكريم قادة الكشافة والجوالة.

تعليق عبر الفيس بوك