تنامي الإقبال على عرض بنك مسقط الترويجي لمتابعة الالعاب الأولمبية "ريو 2016"

مسقط - الرُّؤية

تتواصل الإثارة مع العرض الجديد الذي أطلقة بنك مسقط تزامناً مع تنظيم الألعاب الأولومبية ريو 2016 بالبرازيل؛ وذلك بالتعاون مع فيزا العالمية؛ حيث يَشْهَد العرض إقبالا كبيرا ومشاركة من قبل زبائن البنك والجمهور بشكل عام، والذي يشتمل على فرصة الربح برحلة مدفوعة التكاليف إلى البرازيل لحضور الألعاب الأولمبية ريو 2016 لأربعة ليال لشخصين.

فمع كل عملية شراء يقوم بها الزبون بقيمة 5 ريالات عمانية على الأقل عن طريق بطاقات بنك مسقط تعادل فرصة واحدة لدخول السحب، وكلما زادت عمليات الشراء عبر البطاقات، زادت الفرص في الدخول للسحب والفوز بإحدى الجوائز القيمة والمثيرة والتي تحقق من خلالها الحلم لحضور ومشاهدة الألعاب الأولمبية ريو 2016. وسيكون هناك ثلاثة جوائز مثيرة في هذا العرض تشتمل كل جائزة على رحلة لشخصين محظوظين بالباقات؛ حيث ستقدم إحدى الباقات لحضور منتصف فعاليات الألعاب الأولمبية والباقتين الأخرتين ستقدم لحضور حفل الختام، علما بأن العرض الذي اطلقة بنك مسقط بدأ من اول شهر إبريل وسيستمر لغاية 30 يونيو 2016، وسوف يقوم بنك مسقط بتنظيم سحوبات خاصة لهذا العرض خلال الفترة المقبلة.

وبهذا تكون الفرصة سانحة للجميع للمشاركة والفوز برحلة مدفوعة التكاليف لمتابعة الألعاب الأولمبية ريو 2016 بالبرازيل. ويشكل هذا العرض فرصة للجمهور العماني للتفاعل والمشاركة في هذا الحدث الاولمبي العالمي، ويفتخر بنك مسقط في تسهيل هذه التجربة العالمية للجمهور العماني وذلك بالتعاون مع فيزا العالمية، من خلال العرض الحصري لحاملي بطاقات بنك مسقط حيث يستطيع الجميع في السلطنة المشاركة في هذا العرض عبر استخدام بطاقات بنك مسقط المختلفة.

يُشار إلى أنَّ العرض الجديد والمثير الذي أطلقه بنك مسقط بدأ منذ أول أبريل ويستمر لغاية 30 يونيو 2016، وقام البنك خلال الفترة الماضية باطلاق حملة تسويقية تشمل مختلف وسائل الاعلام، وذلك تزامنا مع هذا العرض الترويجي الجديد لتعريف الزبائن بكيفية المشاركة والجوائز القيمة التي تم رصدها والتي تؤهل زبائن البنك للسفر الي البرازيل في رحلة مدفوعة التكاليف والاستمتاع بمشاهدة فعاليات الأولمبيات.

تعليق عبر الفيس بوك