4 لقاءات مصيرية اليوم في ختام دور المجموعات ببطولة الرؤية الرمضانية

"الجامعة الألمانية" أمام "الوحدة" في لقاء التأهل.. و"شيبكو" يأمل تخطي "الواحة"

< "العنان" و"بوكاري" وجها لوجه.. وحظوظ كبيرة لـ"النجوم" أمام "النقل والاتصالات"

الرُّؤية - عادل البلوشي

تُختَتَم، مساء اليوم، مواجهات دور المجموعات ببطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم، بأربع لقاءات مصيرية؛ حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا وزارة النقل والاتصالات الذي ودَّع البطولة مع فريق النجوم في تمام التاسعة والنصف مساء ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، فيما يلتقي "شيبكو" و"الواحة" الطامح لبطاقة تأهل، بذات المجموعة والتوقيت. وضمن لقاءات المجموعة الرابعة يلتقي فريقا "العنان" و"بوكاري سويت" في تمام العاشرة والنصف مساء، بينما يخوض "الوحدة" لقاءه أمام "الجامعة الألمانية" في ذات التوقيت والمجموعة.

وتعتبر مباراة "شيبكو" و"الواحة" الأبرز ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، حيث يتنافس الفريقان لخطف بطاقة التأهل للدور الثاني؛ حيث يملك "شيبكو" 4 نقاط في رصيده من فوز على فريق النقل والاتصالات، وتعادل إيجابي أمام "النجوم" بهدف، في حين نجح "الواحة" في تحقيق فوز في غاية الأهمية على حساب "النقل والاتصالات"، وأنعش آماله للمنافسة على التأهل للدور الثاني بحصوله على 3 نقاط بعد أن استهلَّ مشواره في البطولة بخسارة قاسية أمام النجوم بعشرة أهداف نظيفة، في حين أنَّ مواجهة فريق النجوم بنظيره فريق وزارة النقل والاتصالات ستكون أسهل نسبيا لفريق النجوم؛ كون "النقل والاتصالات" تعرض لخسارتين متتاليتين وودع منافسات البطولة مبكرا، وسيكون فريق النجوم بحاجة الى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور الثاني.

وفي سياق ذي صلة، انتهت مواجهة القمة بين فريقي شيبكو والنجوم، أمس الأول، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ حيث شهد اللقاء تنافسا كبيرا من الفريقين، وكان التركيز حاضرا لدى لاعبي الفريقين أغلب فترات المباراة، وسجل لشيبكو معتصم الشامسي، فيما سجل للنجوم محسن الخروصي. وسنحت لفريق شبيكو أكثر من فرصة للفوز مع نهاية المبارة، إلا أنَّ الحظ عاند لاعبية لتنتهي المبارة بالتعادل الايجابي.

وفي المجموعة ذاتها، خطف "الواحة" فوزا مهما أمام "النقل والاتصالات"؛ بهدف دون رد أحرزه اللاعب موسى حمدون؛ ليعزز آماله بالمنافسة على التأهل للدور الثاني، في حين ودع فريق وزارة النقل والاتصالات البطولة رسميا.

أما في منافسات المجموعة الرابعة، فقد انتهى لقاء "العنان" والجامعة الألمانية، أمس الأول، بالتعادل السلبي؛ حيث سجل اللقاء تنافسا كبيرا من جانب لاعبي الفريق، وتمكن دفاعا الفريقين ومن خلفهم الحارس بالذود عن المرمى كما شهد اللقاء ضياع مجموعة من الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.. فيما سجل فريق الوحدة فوزا كاسحا على حساب فريق بوكاري سويت بسداسية نظيفة لينعش آماله في بلوغ الدور الثاني.

إلى ذلك، فمن المقرر أن تنطلق مباريات الدور الثاني للبطولة يوم الأحد المقبل، ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى عبارة عن جوائز مالية قيمة وأخرى للاعبين الحائزين على الجوائز الفردية.

تعليق عبر الفيس بوك