الإثارة تتواصل مع احتدام منافسات "شجع فريقك".. وإشادة بـ"التجربة الإلكترونية"

مسقط - الرُّؤية

تتواصل منافسات برنامج "شجع فريقك" -الذي تنظمه وزارة الشؤون الرياضية- في مختلف المحافظات، وسط حضور جماهيري لافت، يعكس اهتمامات الفرق الأهلية بالمسابقة واستعداداتها المبكرة للوصول إلى النهائيات.

وقال أحمد بن محمد بن سعيد الحراصي رئيس فريق عمل برنامج "شجع فريقك" بمحافظة الداخلية: انطلقت منافسات المرحلة الأولى لبطولة شجع فريقك بمحافظة الداخلية حسب ما هو مقرر لها في نظام المسابقة فبدأت بتشكيل الأندية لجان فنية تدير هذه المباريات من حيث إعداد الملاعب وتنسيق جداول الحكام المعتمدين، لتطلق بعدها منافسات الفرق في الثاني من يونيو، حيث بلغ عدد الفرق المشاركة في البطولة 103 فرق.. وأوضح أن منافسات البطولة تقام في مختلف أندية المحافظة ومركز ولاية إزكي، حيث تميزت المباريات المقامة على مستوى الأندية بالمنافسة الحماسية وسعت الفرق إلى الحصول على أكبر قدر من النقاط لتصدر المجموعات.

فيما قال عبدالله بن سعيد بن عبدالرزاق باحجاج رئيس فريق عمل برنامج "شجع فريقك" بمحافظة ظفار: إنَّ التسجيل الإلكتروني هذا العام له أثر إيجابي في تحفيز اللاعبين ورؤساء الفرق في الولايات والأندية؛ حيث انعكس ذلك على حرصهم الكبير في إكمال التسجيل عبر النظام الإلكتروني الذي تسعي من خلاله وزارة الشؤون الرياضية لإيجاد الشفافية في تفعيل المسابقة علي مستوي الأنشطة الرياضية بوجه خاص والربط الالكتروني بين المحافظات بشكل عام، كما سهل عمليات إدخال البيانات الخاصة بالمسابقات والأنشطة الرياضية.

أما بدر بن راشد الكيومي رئيس فريق عمل برنامج "شجع فريقك" بشمال الباطنة، فقال: حيث انطلقت هذه المرحلة في المحافظة بمشاركة 115 فريقاً موزعة على الأندية الستة بالمحافظة، وبما أن لائحة المسابقة قد خوّلت الأندية الرياضية صلاحية اختيار نظام اللعب في المرحلة الأولى فقد فضَّلت بعض الأندية مثل نادي السلام ونادي مجيس ونادي صحم ونادي الخابورة اللعب بنظام المجموعات، بينما فضّل ناديي صحار والسويق اللعب بنظام خروج المغلوب. وأضاف الكيومي لقد شدهت الجولات الافتتاحية الكثير من الندية والتنافس بسبب التقارب في المستويات لا سيما في ظل قيام الكثير من هذه الفرق بتعزيز صفوفها بعدد من اللاعبين المعارين من الفرق الأخرى وفقا للنظام المعمول به في المسابقة.

وقال سليم بن مطر البلوشي رئيس فريق عمل برنامج "شجع فريقك" بالظاهرة: لُعبت المسابقة في المرحلة الأولى بنظام المجموعات ومع بداية الجولة الأولى للمسابقة كانت المنافسة بين الفرق واضحة اتسمت بالمنافسة القوية والندية واللعب النظيف، إضافة لتفاوت المستويات الفنية، وسجلت الملاعب حضورا للجماهير المحبة لكرة القدم، وشهدت المباريات التي أقيمت على ملاعب أستاذ المجمع الرياضي بعبري ونادي عبري ونادي ينقل، إضافة لملعب المركز الرياضي بضنك إلى حضورا متميزا.

تعليق عبر الفيس بوك