الإثنين, 22 أبريل 2019
29 °c

خبر : 12 فريقا يتنافسون على "كأس أوربك 2016"

الإثنين 20 يونيو 2016 10:18 م بتوقيت مسقط

الرُّؤية - خالد الخوالدي

احتضنت المديرية العامة للشؤون الرياضية بشمال الباطنة، أمس، حفل توقيع اتفاقية "كأس أوربك 2016" للفرق الأهلية؛ بحضور خليفة بن خميس الجابري مدير عام الشؤون الرياضية بشمال الباطنة، والدكتور هلال بن عبدالله الهنائي مدير عام خدمات المساندة بشركة "أوربك" وعدد من موظفي "أوربك" وموظفي الشؤون الرياضية.

ويشارك في الكأس هذه السنة الفرق الأهلية الحائزة على المركزين الثالث والرابع بمسابقة "شجع فريقك" لأندية محافظة شمال الباطنة، وهي 12 فريقًا، على أن تقام منافساتها في المجمع الرياضي بصحار. حيث تأتي هذه المبادرة إيمانا من "أوربك" بأهمية تنمية الموارد البشرية ودور الفرق الأهلية في تعزيز قدرات الشباب واستغلال طاقاتهم بما يعود بالنفع على مجتمعاتهم.

وقال الدكتور هلال الهنائي إنَّ "أوربك" تهدف من المبادرة إلى مساندة جهود وزارة الشؤون الرياضية لنشر الوعي بأهمية الرياضة وتعزيز أسلوب الحياة الصحي، وأنَّ إقامة هذه المنافسات من شأنه أن يوفر أجواء رياضية تنافسية بين الشباب المشاركين من مختلف الفرق الأهلية؛ وبالتالي رفد الأندية العمانية والمنتخبات الوطنية بالمبدعين في المجال الكروي ممن تفخر بهم السلطنة في المحافل الإقليمية والدولية.