"سوزوكي" تكشف عن عروض مميزة خلال رمضان

مسقط - الرؤية

أعلنت سوزوكي عن طرح عرضها المُثير الذي يهدف إلى توفير القيمة الحقيقية للعملاء خلال شهر رمضان المبارك.

وقال أنيل سيثي مدير عام سوزوكي: "عرضنا يتميز بالشفافية والإثارة والشمول لأنّه يسري على جميع طرازات سوزوكي، وهو عرض واضح ولا يتضمن أية شروط غير واضحة". وأضاف أنّ أسعار سيارات سوزوكي جذابة ومُغرية؛ حيث إنها سيارات يابانية يتم بيعها بعروض قيّمة تشمل هدية نقدية تصل إلى 1500 ريال عُماني، وتأمين مجاني (شامل في سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة)، وبرنامج خدمة لمدة سنتين أو 40 ألف كم، وتسجيل مجاني، وفوق ذلك كله هدية قيّمة مثل تلفزيون سامسونج 40 بوصة "إل إي دي" مع كل شراء.

وتابع أن كل عميل يستفيد من جميع مزايا العرض عند الشراء بغض النظر عن طراز سوزوكي الذي يشتريه، فلا مجال للحظ أو الصدفة أو تجربة امسح واربح . فكل عميل لدينا سيربح مع مزايا العرض المذهلة. كما أنّ العميل يحصل على منتج عالي الجودة بسعر مُناسب ومنافس عند الشراء مصحوباً بمجموعة من المزايا الرائعة.

وبهدف التقليل من استهلاك الوقود الذي تتزايد أسعاره باستمرار، فقد تمّ تصميم طرازات سوزوكي بمحركات مدمجة بهدف تخفيض استهلاك الوقود مما يوفر الكثير من النقود. وبالإضافة إلى ذلك فإنّه يتم إجراء الخدمة لطرازات سيارات سوزوكي كل 10.000 كم ومضاعفاتها مما يساعد العميل على توفير النقود والوقت.

يشار إلى أن شركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش.م.م هي الموزع الحصري لسيارات سوزوكي في سلطنة عُمان، وتمتلك شبكة فروع وورش خدمة منتشرة في جميع المدن الرئيسية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك