"عمانتل" تدعم البطولة الرمضانية للكريكت للجاليات بمسقط

مسقط - الرؤية

تواصل عمانتل- المزود الأول لخدمات الاتصالات في السلطنة- تقديم الدعم للبطولة الرمضانية للكريكت والتي ينظمها النادي الاجتماعي للجالية الباكستانية في السلطنة، وذلك للسنة السادسة على التوالي، وهو الحدث الرياضي السنوي الذي تترقبه شريحة كبيرة من الجاليات ومن عشاق هذه الرياضة.

وتقدم عمانتل دعمها للبطولة الرمضانية للكريكت التي انطلقت في 9 يونيو بالمدرسة الباكستانية في مسقط، وتقام في كل من صحار وصلالة ومسقط وستستمر طوال الشهر الفضيل. وحول دعم الشركة لهذه الفعالية التي تشهد شعبية واسعة، قال محمد بن حسن اللواتي مدير الفعاليات في عمانتل: "تقدم عمانتل هذا العام دعمها للسنة السادسة على التوالي لبطولة الكريكت الرمضانية، وتعد مثل هذه الفعاليات المنصة المثالية للتواصل مع مشتركينا من الجالية الآسيوية، إذ تعد رياضة الكريكت إحدى الرياضات المفضلة لمشتركينا ومشاركتنا في دعمها تتيح لنا فرصة التفاعل مع عملائنا من مختلف الجنسيات". ويشارك في البطولة فرق من جنسيات مختلفة، وستشهد تقديم جوائز يومية لأفضل لاعب بالإضافة إلى الجوائز النقدية للفرق الفائزة.

وأضاف اللواتي: "شاركت عمانتل خلال عام 2015 في عدد من المبادرات الاجتماعية بما فيها الأنشطة الرياضية وذلك ضمن ممارستها لمسؤوليتها الاجتماعية والتي تتعدى قيمة برامجها سنوياً أكثر من مليوني ريال، حيث نؤمن بأن العمل جنباً إلى جنب مع المؤسسات الاجتماعية مثل النادي الاجتماعي للجالية الباكستانية يساهم في إحداث التغير الإيجابي لهم فضلاً عن تعزيز مكانة الشركة في جانب المبادرات الاجتماعية خاصة وأننا في شهر رمضان المبارك شهر العطاء والمشاركة، ونتمنى كل التوفيق للمشاركين في البطولة الرمضانية للكريكت".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية؛ حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك