"الفردان للسيارات" تقدم عروضا حصرية على طرازات "مازيراتي" بمناسبة رمضان.. وتسيهلات جذابة في السداد

مسقط - الرؤية

أعلنت الفردان للسيارات- الوكيل الحصري لمازيراتي في عُمان- عن عرض جديد وحصري لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتماشياً مع روح العطاء والكرم التي تُميّز الشهر الفضيل، جاء عرض مازيراتي الحصري بمثابة انعكاس لمدى التزام الشركة وعزمها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها. خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تقديم تسهيلات إلى العملاء عبر أقساط شهرية يمكن البدء في دفعها عام 2017. وبذلك، يستطيع العملاء شراء سيّارة جيبلي أو كواتروبورتيه خلال الشهر الفضيل والبدء بتسديد الأقساط الشهرية في عام 2017، ويستفيدون علاوة على ذلك من كفالة وخدمات صيانة لثلاث سنوات.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الحصري، قال محمد الزواوي مساعد مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "يعد شهر رمضان الفضيل هو الوقت الأمثل خلال العام لتحفيزنا على العمل جنباً إلى جنب من أجل خدمة مجتمعنا. ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز تزامناً مع حلول الشهر الكريم، لنُسهل لعملائنا امتلاك أحد طرازات مازيراتي من اختيارهم، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة إضافيّة. ونحن في الفردان للسيارات، ملتزمون دوماً بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من الأداء والخدمات".

وتأسست مازيراتي في مدينة بولونيا الإيطالية عام 1914، ومنذ ذلك الحين أصبحت من شركات السيارات الرائدة التي تمزج ما بين الطابع الرياضي والفخامة في آن واحد، إلى جانب تميّزها بروعة التصميم الإيطالي والحرفية في التفاصيل. وقد استُلهم شعار مازيراتي عن رمح ثلاثي الرؤوس من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. وبالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه السيارة النخبوية للشركة، وجيبلي السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة نجاحات كبيرة.

وشعار الشركة عبارة عن رمح ثلاثي الرؤوس وهو مستوحى من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). وهو الرمز الذي يربط الإخوة بمسقط رأسهم وبالفن والحرفية التي اشتهرت بها بولونيا وإيميليا- رومانيا. ومن خلال استثمارات كبيرة في تطوير المنتجات، ومرافق الإنتاج، وشبكة وكلائها في جميع أنحاء العالم حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. بالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه، السيارة النخبوية للشركة وجيبلي، السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة، ركناً أساسياً لاستراتيجية العلامة التجارية لإنتاج ما يقارب 70 ألف وحدة وتعزيز وجودها في سوق السيارات الفاخرة في العالم.

تعليق عبر الفيس بوك