انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية المرأة العمانية في ولاية العوابي

العوابي - حارث البحري

أجريت جمعية المرأة العمانية بالعوابي في محافظة جنوب الباطنة انتخابات لتشكيل مجلس إدارة جديد، وأقيمت الانتخابات في مجلس عام الغوج، بحضور شمسة بنت علي البريكية رئيسة قسم الجمعيات بالمُديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة، وعدد من المختصات بدائرة التنمية الاجتماعية الرستاق.

وشارك في الانتخابات 51 من عضوات الجمعية. وقدمت البريكية شرحًا وافياً عن الجهود التي تبذلها وزارة التنمية الاجتماعية في الرقي بمستوى جمعيات المرأة العُمانية، موضحة إجراءات الانتخابات سواء بالترشح أو بالتزكية. بعد ذلك، فُتح باب التصويت لمجلس الإدارة الجديد وتم التصويت بالتزكية للعضوات المرشحات لإدارة الجمعية للفترة المقبلة. وفازت برئاسة الجمعية للفترة المقبلة موزة بنت عبد الله بن سليمان الخروصية، ليتشكل المجلس الجديد للفترة 2016-2018 على النحو التالي: فتحية بنت سالم البحرية نائبة للرئيسة، وأماني بنت سيف الذهلية أمينة صندوق الجمعية، وزهرة بنت عبد الله الخروصية منسقة للجمعية، ووضحى بنت سيف الحراصية رئيسة اللجان. كما تمّ انتخاب شريفة بنت عبد الله الخروصية وهاجر بنت محسن الخروصية كعضوتين إداريتين.

واختتم الاجتماع بكلمة رئيسة مجلس الإدارة الجديدة موزة بنت عبد الله الخروصية؛ حيث شكرت وزارة التنمية الاجتماعية على الجهود التي تبذلها في دعم جمعيات المرأة العمانية بالسلطنة تنفيذاً للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- كما شكرت مجلس الإدارة السابق على الجهود المخلصة التي بذلت طيلة فترة المجلس. وطالبت الخروصية المجلس الجديد بأن يكون داعماً لخدمة المجتمع وتقديم برامج من شأنها أن تخدم المرأة والطفل خلال المرحلة المقبلة. كما ناشدت العضوات الجديدات بأن يبذلن قصارى جهدهن، تثميناً للثقة التي حظين بها لإدارة الجمعية للفترة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك