"سانج يونج" تميط اللثام عن عرض ترويجي جذاب.. وهدايا قيمة وأسعار فائدة تنافسية للعملاء

مسقط - الرؤية

أعلنت سانج يونج عن عرض جديد بمُناسبة شهر رمضان؛ حيث يوفر العرض الترويجي هدية نقدية جذابة تصل حتى 700 ريال والتي يمكن أن تكون جزءا من الدفعة المقدمة، بالإضافة إلى ما هو أكثر من ذلك.

ويشمل عرض سانج يونج هدية عبارة عن آي باد ميني 2 مجانا (16 جيجابايت واي فاي)، بالإضافة إلى سعر فائدة جذاب عند 3.29 في المئة مع فترة سداد لمدة ست سنوات مُقدمة من خلال الائتمان داخل الشركة. كما يُقدم العرض الترويجي فرصة إعادة شراء مؤكدة حتى 50 في المئة على جميع الطرازات، بالإضافة إلى التسجيل والتأمين مجانًا. وقد تختلف عناصر العرض الترويجي وفقاً للطرازات المختلفة، لكن يمكن للعملاء التعرف على التفاصيل الكاملة في جميع معارض سانج يونج.

وتأسست سانج يونج في عام 1954، وتعد رابع أكبر شركة مصنعة للسيارات في كوريا الجنوبية. وتمتلك مرافق تصنيع متطورة، وقد رسَّخت سانج يونج اسماً لها من خلال الهندسة عالية الجودة، والتصميم المُتقدم والأداء المتميز. وتتوسع سانج يونج باستمرار من خلال وجودها في السوق العالمية وتصدر حاليا مجموعتها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات إلى أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم.

وفي السلطنة، توفر سانج يونج تشكيلة من السيارات الرياضية مُتعددة الاستخدامات تتألف من كوراندو وريكستون وروديوس وتيفولي واكتيون الرياضية.

وتُعد كوراندو السيارة الوحيدة ذات الدفع الأمامي أحادي الهيكل في علامة سانج يونج. وهي السيارة الأشهر في سوق سيارات الدفع الرباعي في العالم من كوريا وهي مدعومة بواسطة محرك 1998 سي سي. كما توفر الدفع الثنائي والدفع بكل العجلات في السلطنة، وتجمع كوراندو بين التصميم الأنيق مع المرونة، لدعم احتياجات النقل اليومية.

أما ريكستون وهي من الجيل الثالث، سيارة رياضية متكاملة ذات 7 مقاعد وتركز على التصميم الفاخر وأداء القيادة المتفوق. وتتميز بالهيكل الداخلي المتماثل، كما تجمع ريكستون بين الراحة والرفاهية للركاب مع خلال خصائص القيادة الديناميكية لسيارات الدفع الرباعي المتميزة. وتمنح السيارة الراكب الرحابة ومستويات من التطور بالمقصورة مما يجعلها قابلة للمقارنة مع أرقى سيارات السيدان الحديثة. وهي مدعومة بمحرك 3199 سي سي الذي يمثل نقلة في سيارات الدفع الرباعي في السلطنة.

وتأتي سانج يونج روديوس، سيارة الدفع الرباعي، من خلال توفير 9 مقاعد متميزة مع إحساس بالتفرد والصلابة. وتقدم سيارة الدفع الرباعي ذات المقاعد المرنة، الرحابة مع دخول وخروج سهل ومجهزة بأحدث مميزات السلامة. وباختصار، فإن روديوس تمنح الراكب الفخامة من جميع النواحي؛ حيث تلبي احتياجات الترفيه والعمل والسفر. وروديوس مدعومة بمحرك سعة 3199 سي سي.

ومن بين الطرازات المعروضة أكتيون الرياضية، وهي شاحنة الدفع الرباعي البيك أب مع القدرة على سحب حمولة ثقيلة تبلغ 2300 كجم. وتبلغ مساحة منطقة الشحن 2 متر مربع، وبالباب الخلفي الأسفل يمكن للمرء الحصول على مساحة كافية لحمل الدراجات الصحراوية الرباعية، ومعدات التخييم وغيرها من الأشياء الطويلة أو الكبيرة الحجم. كما تتوفر بمحرك بترول وديزل. والبترول مدعوم بواسطة محرك سعة 2295 سي سي، بينما الديزل مدعوم بمحرك سعة 1998 سي سي وكلاهما متوفر بالدفع الرباعي في السلطنة.

أما تيفولي الجديدة، فتأتي مع مميزات التصميم الحسي، والمرافق المُتميزة والسلامة الرائدة في فئتها والراحة، وتقدم باقة لا تقاوم من أجل العملاء الذين يبحثون عن الأناقة والتفرد. وتمنح تيفولي روعة التصميم والموثوقية والسلامة، المساحة الداخلية وكذلك المزايا العملية. وتأتي مع إطار احتياطي بالحجم الكامل. وهذا يضمن موثوقية أكبر حتى في التضاريس الأكثر وعورة. إضافة إلى المحرك المطور حديثا 1.6 لتر e-XGI160 سعة (1،597 سي سي)، وهو مصمم لكفاءة الوقود، ويعمل بهدوء مما جعله ينال إعجاب المشجعين والمعجبين. وينعكس هذا في الدفع الرباعي الجديد الذي تقدمه سانج يونج من خلال الابتكار في تطوير المنتجات. كما تعد تيفولي الرفيق المثالي للعملاء الذين يبحثون عن التصميم الجريء، والأداء الرائع. وتتميز المقصورة بالرحابة؛ حيث توفر الراحة للركاب في الأمام والخلف، لذلك فإن تيفولي السيارة المثالية للاستخدام اليومي والنشاط الترفيهي.

يشار إلى أنّ مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية ممثل علامة سانج يونج في السلطنة، مع شبكة واسعة من صالات العرض ومراكز الخدمة. وتضمن المؤسسة التجارية العُمانية المعايير العالمية للمبيعات والدعم لعملاء سانج يونج في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك