"محسن حيدر درويش" تعلن عن مكافآت جذابة عند شراء "فولفو XC90"

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة محسن حيدر درويش، الوكيل لعلامة السيارات الرائدة فولفو، عن حملة ترويجية خلال شهر رمضان على سيارات فولفو XC90 الجديدة كلياً، وتستمر حتى 9 يوليو 2016.

ومع تاريخ غني من الابتكار المستمر خلال السنوات الماضية، تم إنتاج أوّل فولفو في جوتنبرج في عام 1927. وتمتلك العلامة التجارية اليوم وحدات تصنيع في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا، وتنتج مجموعة متميزة من السيارات التي تشمل سيارات السيدان، والإستيت، والسيارات الرياضية، السيارات الكروس كانتري وسيارات الدفع الرباعي التي حصلت على الكثير من الاستحسان في جميع أنحاء العالم.

أما أحدث إضافة لتشكيلة سيارات فولفو، فهي سيارات الدفع الرباعي الفاخرة فولفو XC90، حيث رسمت فولفو معيارا جديدا في فئتها على أساس العديد من العناصر التي تشمل الابتكار، والراحة، والتصميم، والسلامة، والمناولة، ورضا السائق والقيمة مقابل المال.

وتهدف سيارة الدفع الرباعي لجعل القيادة أكثر بساطة ومتعة، وأقل إرهاقاً، وذلك بدون تهاون أو مساومة على الترف. وتوفر هذه السيارة الرياضية القوة والقيادة الممتازة جنباً إلى جنب مع كفاءة استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة. وهي مجهزة بأنظمة قيادة فردية، مثل كومفورت "الراحة" وأوف رود "الطرق الوعرة"، فإنّها تتيح للسائق اختيار التجربة التي تناسبه تمامًا. ويتكون كل عنصر في السيارة من أجود المواد مع تفاصيل فريدة من نوعها، مثل ذراع نقل السرعات المصنوعة من الكريستال، والمقاعد الأمامية ذات التهوية والمستوحاة من شكل جسم الإنسان.

وتضم فولفو XC90 منصة جديدة تماما، وآلية جديدة لنقل القوة والحركة، وهي تقنيات منصة وتقنيات القيادة شبه الذاتية، والتي تضع معايير جديدة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. وكل سيارات XC90 تتميز بنظام معلومات وترفيه فولفو سينسوس الحائز على العديد من الجوائز، والتي تركز على شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام، مثل الكمبيوتر اللوحي الذي يضع جميع أنظمة السيارة والوظائف في متناول السائق.

أما فيما يتعلق بسلامة فولفو للقيادة على شوارع المدينة، والتي تشمل الكشف عن حركة المشاة مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، حيث يتم تشغيل المكابح تلقائياً حين يكون الاصطدام وشيكاً، وقد أصبح هذا النظام معيارا قياسيا. وهناك أيضا نظام تحكم القيادة المساعد شبه الذاتي، الذي يتحكم بسرعة السيارة واتجاهها بسرعة تصل إلى 40 كم/ ساعة.

ومع ميزات متقدمة جدًا، حصلت فولفو XC90 على إشادة كبيرة في فئات مختلفة. وأعلنت جمعية صحفيي السيارات في كندا (AJAC) عن الفائزين في فئة "أفضل سيارات جديدة" ، لنسخة هذا العام من جوائز سيارة العام الكندية 2016. وقد فازت السيارة بجائزة أفضل سيارات الدفع الرباعي الجديدة SUV - وفئة CUV، في فئة السيارات التي تتعدى 60 ألف دولار، كانت XC90 2016.

وبما أنها أنيقة في جميع الجوانب، حصلت فولفو XC90 أيضاً على جائزة "موتور تريند" - سيارة الدفع الرباعي الرياضية لهذا العام للمرة الثانية. وفي وقت سابق من العام، حصلت XC90 على لقب "أفضل سيارات الدفع الرباعي / كروس أوفر" من Doubleclutch.ca خلال حفل توزيع الجوائز السنوية.

أما عن جوائز سيارة العام بالشرق الأوسط (MECOTY) 2016 : فقد حصلت السيارة على لقب "أفضل سيارة دفع رباعي فاخرة متوسطة الحجم" ، فضلا عن "جائزة لجنة التحكيم سيارة العام: فولفو XC90".

وفضلاً عن كونها حافلة بالعديد من الميزات، تأتي XC90 أيضاً بمجموعة كبيرة من المكافآت من محسن حيدر درويش. من خلال ضمان 50 في المئة عند إعادة الشراء، وهو الأمر الذي يشكل عاملاً أساسيًا لكثير من مشتري السيارات عند اتخاذ القرار. كما تخول الحملة الترويجية المشترين لسيارات XC90 الحصول على أحدث هاتف نقال "6 إس" سعة 64 جيجابايت.

ولا تتوقف المزايا والعطايا عند هذا الحد؛ إذ سيحصل العملاء أيضاً على تلفزيون أكاي 50 بوصة كهدية عند الشراء. وللإحاطة بأحد أهم العوامل التي تعتبر حاسمة عند شراء سيارة جديدة، سيقدم محسن حيدر درويش أيضاً للعملاء تسجيلا مجانيا للسيارة لمدة عام و3 سنوات ضمان غير محدود المسافة.

ومن جهته، قال فاسوديف راو مدير قسم منتجات السيارات والمنتجات الهندسية وقسم المركبات التجارية: "XC90 هي سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الممتازة التي تجمع بين التكنولوجيا والابتكار والأناقة". وأضاف: "ليكتمل تفرد XC90، نحن نقدم الهدايا الخاصة على شراء هذا السيارة الرائعة ذات الدفع الرباعي. وقد تم إطلاق حملة رمضان على فولفو XC90 بوضع مصالح زبائننا الكرام في الاعتبار. واتخذنا هذا الشهر فرصة لمكافأة عملائنا على الولاء والدعم الذي ساعدنا على المضي قدماً حتى الآن".

تعليق عبر الفيس بوك