الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : "سهيل بهوان" تواصل "موسم الجوائز" بعروض مميزة على السيارات السيدان.. وهدايا نقدية مضمونة عند الشراء

السبت 18 يونيو 2016 10:57 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، عن مزايا عدة بمناسبة رمضان على تشكيلة سيارات السيدان من نيسان، وهي المزايا التي تأتي ضمن عرضها الحالي بعنوان "موسم الجوائز"، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التزامها بخدمة عملائها.

وفي ظل وجود العديد من المزايا والعروض القيمة يمكن القول إن عشاق نيسان، وإلى جانب اختيارهم السيارة السيدان التي يفضلونها والتمتع بقيادتها، أمامهم فرصة كبيرة للحصول على فوائد كبيرة من خلال عرض "موسم الجوائز" الذي بدأ في 15 مايو 2016، ويستمر حتى 14 يوليو 2016،ويسري العرض على كافة سيارات السيدان التي تم شراؤها خلال فترة العرض للاستخدام الشخصي. وتوفر نيسان عُمان العديد من المزايا المثيرة مثل هدايا نقدية وصيانة مجانية وباقات خدمة وبطاقات وقود وتسجيل مجاني وضمان مسافة ممدد حتى ست سنوات على بعض موديلات سيدان المختارة إلى جانب حصول المشترين على فرصة للمشاركة في السحب على الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك هناك مزايا إضافية عند شراء الأسرة مركبة ثانية كجزء من برنامج عملاء الامتياز.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "كجزء من العرض نقدم مزايا خاصة لعملائنا خلال هذا الموسم ففي نيسان عُمان نسعى بشكل دائم إلى تقديم الأفضل لنضمن حصول العملاء على أفضل قيمة ممكنة من خلال العروض المثيرة والمدهشة التي نصممها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. أخذنا في الاعتبار عند تصميم هذا العرض احتياجات الراغبين في شراء سيارة جديدة وبهذا فإنّ عملاء سيارات نيسان السيدان سيستمتعون بالمستوى الفائق من الراحة والشكل العصري الجذاب والأمان والابتكار مع ميزات كبيرة بما يعني أن هذا هو الوقت المناسب للشراء".

وبموجب عرض" موسم الجوائز" يحق للعملاء الحصول عل هدايا نقدية مؤكدة تتراوح ما بين 500 ريال عُماني إلى 2500 ريال عماني، على حسب الموديل.

ويحق للعملاء الذين يشترون مركبات نيسان الحصول على بطاقة امسح واربح التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل طول عمر المركبة (حد أدنى لمدة عام/ 10,000 كلم، ويشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم) وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى أكيد 50 ريالا عمانيا).

ويمكن للعملاء الحصول على مزايا إضافية مثل التسجيل المجاني (على بعض الموديلات المختارة)، ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد الأميال (على بعض الموديلات المختارة) ومزايا بطاقة الامتياز والكثير من المزايا والمفاجآت الأخرى.

ويحصل العملاء على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. الحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان أحد أفراد الأسرة المباشرين للعميل ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ويحصل المشترون لسيارات نيسان خلال فترة العرض على فرصة للفوز باثنين من مركبات نيسان إكس تريل 2.5S CVT 16 MYبسبعة مقاعد في مسابقة "أرسل رسالة نصية وشارك في السحب الكبير على الجوائز"، وهو السحب الذي سيتم في 20 يونيو و18 يوليو 2016 في معرض القرم. يمكن لأيّ فرد الاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية قصيرة ويكتب فيها "Nissan Xtrail" أو "نيسان إكس تريل" إلى رقم 90466.

وقامت شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم خيارات تمويل سهلة وسلسة لجعل تجربة امتلاك سيارة نيسان في منتهى السهولة ودون أيّ إرهاق لميزانية العملاء. يمكن لفريق التمويل المتوفر في المعرض ضبط الأقساط على حسب الظروف المادية للعميل.

وتضم تشكيلة سيارات نيسان السيدان مجموعة متكاملة من المركبات وفرصة للاختيار من بينها. تم تزويد مرافق الصيانة في نيسان بأحدث الأجهزة والمعدات وأدوات التشخيص والعمالة المدربة التي تجعل تجربة امتلاك نيسان مفيدة لكافة العملاء.

وتوفر نيسان التيما العديد من المزايا من حيث مستويات الراحة والتقنية المتطورة التي تجعلها السيارة المفضلة للعميل. فيما توفر نيسان تيدا مستوى فائقاً من الرحابة في الداخل إلى جانب أنها اقتصادية في استهلاك الوقود وتتميز بأسلوبها العصري وأدائها الراقي وخدمتها الشاقة.

أما السيارة نيسان ميكرا، فتتوافر بأقساط شهرية تبدأ من 71 ريالاً (تطبق الشروط والأحكام).

وهناك نيسان صني ذات الشكل الخارجي المتطور، وتبدأ بأقساط شهرية من 75 ريالاً(تطبق الشروط والأحكام). بموجب عرض موسم الجوائز يحصل العملاء على هدية نقدية أكيدة 750 ريالاً عند شراء نيسان صني. يحصل عملاء نيسان صني على باقة صيانة مجانية وبطاقة وقود وتسجيل مجاني وضمان ممدد 6 سنوات والعديد من المزايا الأخرى.