أسعد ومروة في "سناب شاف" على روتانا خليجية

الرياض - الوكالات

يأتي المسلسل السعودي "سناب شاف" من بطولة أسعد الزهراني ومروة محمد وعدد من الفنانين السعوديين وإخراج عبد الخالق الغانم في إطار الأعمال ذات البطولة الجماعية التي ظهرت بقوة العام الماضي في الدراما المحلية، ويتواصل عرضه خلال شهر رمضان المُبارك على شاشة روتانا خليجية.

وهو مسلسل كوميدي من 30 حلقة منفصلة، ويناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية في قالب كوميدي. والعمل من تأليف سمير الناصر وعبد الله بالعيس وعبد العزيز السماعيل، وبطولة بشير الغنيم وخالد سامي وأفنان فؤاد وإبراهيم الحساوي وسمير الناصر وسعاد علي وجعفر الغريب وشفيقة يوسف وأغادير السعيد.

وتشارك الفنانة مروة محمد في بطولة مسلسل "الدروازة" أمام الفنان عبد الله السدحان ومجموعة من النجوم، إضافة إلى مسلسله مع الزهراني والغانم. وإلى جانب بطولة "سناب شاف" في رمضان على روتانا خليجية يشارك الفنان أسعد الزهراني في بعض حلقات "سيلفي 2" مع الفنان ناصر القصبي علىmbc، فأسعد غير مرتبط بأي عقد احتكاري مع أي جهة إنتاجية قناة أو شركة إنتاج.

وتراهن "روتانا خليجية" للعام الثاني على التوالي على الفنان أسعد الزهراني لتقديم عمل كوميدي رمضاني على شاشتها، بعد أن قدم رمضان الفائت "سوبر محصل" مع طارق الحربي.

تعليق عبر الفيس بوك