التوبي يرعى تدشين كتاب "الإدارة وظائف ومهارات"

مسقط - الرؤية

رعى معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية، حفل تدشين كتاب "الإدراة وظائف ومهارات"، وذلك بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ وكبار الموظفين بالقطاعين الحكومي والخاص.

وصدر الكتاب عن المدى العربية للدراسات والتدريب، وهو من تأليف حسن بن جامع الاسحاق المدير التنفيذي للدار، وتمّ التدشين في قاعة الكريستال بفندق جراند ميلينيوم الخوير. وبدأ الحفل بالسلام السلطاني ثم آيات من الذكر الحكيم، وبعدها كلمة تعريفية عن المدى العربية وآليات التدريب والدراسات والاستشارات فيها. وقدم المؤلف ومعد الكتاب إيجازًا عن الكتاب تضمن قصة الكتاب ومميزاته وفصوله وكذلك الإهداءات الموجودة في الكتاب.

وضمن مبادراتها لتكريم المتميزين، كرمت المدى العربية عبر معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية، مزن للصيرفة الإسلامية لرعايتها للكتاب ودعمها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومن ثم تم تكريم شخصية العام في إدارة وتنمية الموارد البشرية في القطاع العام، والتي فاز بها الدكتور عامر بن ثاني الناصري مدير عام إدارة الموارد البشرية بشؤون البلاط السلطاني، وذلك لدوره المتميّز وإسهاماته الكبيرة في تطوير إدارة وتنمية الموارد البشرية في شؤون البلاط السلطاني وجعلها من أفضل الجهات في هذا المجال. كما كرم معاليه شخصية العام في قطاع إدارة وتنمية الموارد البشرية في القطاع الخاص والتي ذهبت إلى المهندس ناصر بن محمد الهاجري رئيس قطاع تنمية الموارد البشرية في البنك الوطني العُماني.

تعليق عبر الفيس بوك